العريبي يكشف تفاصيل اجتماع الإتحاد الليبي

img.kooora.com

 

وكالات

قال رئيس اللجنة التسييرية لنادي النصر ايهاب العريبي أن الاجتماع الذي عقدته الاندية برئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم انور الطشاني تم خلاله مناقشة عدة محاور، موضحاً لموقع  ان اول المواضيع كان مدة الاتحاد الليبي خاصة بعد اللغط الذي حصل في هذا الامر فالبعض تحدث عن سنه فقط واخرون تحدثوا عى 3 سنوات.

لكن من خلال الاجتماع اوضح رئيس الاتحاد الليبي أن الاتحاد الدولي راسل الاتحاد الليبي قبل الانتخاب على ان تكون الفترة سنة ومن ثم كانت هناك مراسلة اخرى اعطت للاتحاد الليبي المدة القانوية باربع سنوات بحسب رئيس الاتحاد الليبي.

وعن هذه النقطة اشار العريبي انه كان من المفترض على رئيس الاتحاد ان يبلغ اعضاء اللجنة العمومية بهذه المراسلات خاصة وانه موضوع هام ويخص شرعية الاتحاد الليبي وقانونيته.

وعن انعقاد الجمعية العمومية أكد رئيس نادي النصر أن الاندية كانت مصرة على انعقاد الجمعية العمومية في السابق لكن الضروف حالت دون ذلك لكن تم الاتفاق على أن تعقد الجمعية اجتماعاً في مارس القادم دون تحديد المكان وتركه للضروف التي ستمر بها البلاد.

وعن مسابقة الدوري اوضح انهم قدموا مقترح اقامة الدوري وسجل الطشاني ملاحظاته مبيناً ان كل الاندية مصرة على عودة النشاط لاننا في بنغازي نريد أن نثبت اننا عدنا للحياة كما بين أن الاندية تحدثت مع رئيس الاتحاد الليبي عن المشاكل والعراقيل التي تواجة الاندية لانطلاق الدوري خاصة وان ناديي الهلال والتحدي تقع مقراتها في مناطق مواجهات .

وتأسف العريبي أن مسئولي الدولة مابعد الثورة لم يعطوا للرياضة في ليبيا حقها ولم يقرروا ميزانيات كبيرة لها خاصة وانه بالامكان استثمار هذا القطاع لمصلحة الشباب وابعادهم عن الانحراف والتطرف حسب وصفه.

كما توقع العريبي أن مسابقة الدوري ستنطلق خلال 3 او 4 الاشهر القادمة بعد ان يقدم دعم للاندية وان النقطة الهامة التي طالبت بها اندية بنغاوي هي انها لن تلعب خارج بنغازي لانها لن تتكرر ماحدث في موسم 2007-2008 حيث كانت تجربة قاسية ومريرة ومكلفة متمنياً استقرار بنغازي للعب بملعب شهداء بنينا حسب قوله.

وتحدث العريبي ايضاً انه ناقش مع رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم موضوع مشاركة النصر الافريقية حيث قال ان الاتحاد الليبي لم تكن له الشجاعة لاتخاذ القرار الصائب حيث ترك موضوع المشاركة للاندية في السابق وفي الموسم الاخير اتخذ قرار بمشاركة اخر ما شارك وهذا غير صحيح حيث كان من المفترض ان يتخذ قراراته بكل شجاعة.

مختتماً الحديث بالتوفيق للجميع لما فيه الخير وتمني أن تطوى صفحة الماضي والعمل على بناء الدولة الليبية على اسس المسامحة والعدل والحب.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً