العقيد سالم جحا يطالب بمساندة أهالي السدرة

hqdefault

وكالة ليبيا الرقمية

ناشد العقيد سالم جحا أهالي ليبيا عامة بضرورة مسانده أهالي السدرة ورأس لانوف وبن جواد والمناطق المحيطة في تصديهم لهجوم تنظيم الدولة.

وقال العقيد جحا إن أول مكان سيشهد نهاية تنظيم الدولة هو ليبيا، “في حال توحدنا وأبعدنا هواة شق الصف الذين أدخلونا في معارك استنزاف نصرة لقضايا وهمية تغذيها ايديولوجيات فاسدة وجهوية مخيفة”.

وأضاف العقيد سالم حجا أن على مدينته مصراتة أن تعيد كفاحها الأسطوري في فبراير أمام احتلال تنظيم الدولة نصرة للدين والوطن وإصلاحا للعطب الذي أحدثته معارك السدرة بين الإخوة في مصراتة واجدابيا “بعد مراكب الفتنة التي أطلقها المغرضون في بحر صفائنا”.

وتابع العقيد جحا أنه “عندما تكون المعركة ضد تنظيم الدولة لا فرق بين الشرق والغرب والجنوب، عندما نقاتل صفاً واحداً في معركة مقدسة أمام تنظيم الدولة الذين يتقاطرون علينا من كل بقعة حتى يصنعوا أمجادا واهية تعوض فشلهم في أن يصبحوا أسوياء بين أهلهم”.

وقدم التعازي لـ”الشهداء” الذين سقطوا إثر الهجوم على ميناء السدرة النفطي بسيارتين مفخختين، داعيا أهالي بن جواد وسرت أن يصبروا، لأن “الوحدة وشيكة والنصر قريب”.

وأضاف العقيد سالم حجا “قد نشهد قريبا إعلان تنظيم الدولة عن تواجدها في مناطق أخرى، لكن ذلك لن يكسرنا، لأنني قاتلت بجانب الشباب الليبي في العديد من المعارك وأعرف بأننا نواجه الموت بصدورنا وعلانية لا بواسطة المفخخات وأساليب الغدر المفلسة”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • اية الله المقرحي

    سالم جحا الشيباني المصراتي قاتل القذافي كان جده رمضان الشيباني الملقب بالسويحلي قاءم مقام مصراته في العهد الإيطالي

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً