سقوط قذائف بالقرب من ملعب مباراة الأهلي بنغازي والإتحاد

وكالة ليبيا الرقمية 

شهدت مدينة بنغازي اليوم السبت سقوط أربع قذائف هاون بالقرب من مجمع رياضي يحتضن مبارة ودية بين فريقي الأهلي بنغازي وضيفه الاتحاد من مدينة طرابلس في كرة القدم داخل الصالات ( الفوتسال ) دون وقوع أية أضرار بشرية.

وقال المتحدث الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية سراج الطيرة – المكلفة بتأمين المجمع الرياضي – إن أربع قذائف هاون سقطت بالقرب من مجمع سليمان الضراط الذي يشهد مباراة في كرة القدم الخماسية بين الأهلي بنغازي والاتحاد طرابلس بحي سيدي حسين وسط بنغازي دون وقوع خسائر بشرية.

وأضاف أن القذائف الأربع إحداها سقطت أمام مبنى الحسابات العسكرية في حي سيدي حسين والثلاث الأخرى سقطت بعمارات الكعب العالي بحي سعدون.

وأشار المتحدث إلى أنه لم يتم تسجيل أية أضرار بشرية جراء الاستهداف، لافتاً إلى وقوع أضرار مادية بسيطة في بعض السيارات والمنازل القريبة من مكان سقوط القذائف.

ويأتي هذا اللقاء الودي تكريماً من مؤسسة المشوار الطويل لمؤسس كرة القدم الخماسية بالنادي الأهلي الفقيد جمال الورفلي والشهير بـ (جمال الديك).

ويعد هذا  اللقاء الكروي هو الأول الذي يجمع أحد أندية غرب ليبيا بشرقها منذ قرابت العامان، وذلك بسبب تردي الوضع الامني في ليبيا بالآونة الأخيرة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً