بيرلو: يوفنتوس لا يزال الأفضل في إيطاليا

7

 

وكالات

لا يزال اللاعب السابق في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو يعتقد أن ناديه السابق يوفنتوس هو الأفضل في إيطاليا بالرغم من المنافسة التي يواجهها في الموسم الحالي من بقية الأندية.

وبعد بداية مخيبة للامال للبيانكونيري هذا الموسم عاد الفريق ليقف على قدميه ويحصد تسع إنتصارات متتالية في الدوري صعدت به لمركز الوصافة رفقة إنتر ميلان.

ويقول بيرلو :” يوفنتوس لا يزال الفريق الأفضل في إيطاليا “.

وأضاف :” بعد نهائي دوري الأبطال فكرت في مستقبلي وكنت أعرف أنه سيكون من الصعب تكرار ما حدث في الموسم الماضي ، كنت على يقين أن الأمور ستزداد سوءا معي”.

وتابع بيرلو :” كان لدي إتفاق مع رئيس النادي بترك الفريق نهاية الموسم ولقد احترم قراري ، وعلى الرغم من البداية الصعبة للفريق هذا الموسم إلا أنه بعد ذلك أنه أثبت أنه فريق كبير”.

وعن المرشح للقب الدوري هذا الموسم قال :” نابولي يلعب بشكل جيد للغاية ولديهم لاعبين رائعين ، ولكني أعتقد أن يوفنتوس سيفوز باللقب الخامس على التوالي”.

وعن فريقه السابق ميلان اكد بيرلو أنه يجب وضع خطة مماثلة للتي وضعها يوفنتوس وعدم تغيير المدربين باستمرار وقال : “ميلان في ورطة لا يمكنهم الثبات على مدرب ، هناك مدرب كل عام إنهم بحاجة للتحلي بالصبر وتنفيذ خطة على المدى البعيد “.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً