ديوكوفيتش وسيرينا يسعيان للوصول للدور الرابع ببطولة أستراليا

7

وكالات

يفترض الا يواجه الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأمريكية سيرينا وليامز صعوبة في الوصول للدور الرابع عند استئناف مشوار الدفاع عن لقبي الرجال والسيدات على الترتيب في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الجمعة.

ولم يواجه المصنف الأول ديوكوفيتش حتى الآن صعوبات في مشواره نحو لقبه السادس في أستراليا وسيلتقي مع الإيطالي اندرياس سيبي المصنف 28 الذي خسر في 11 مباراة سابقة مع منافسه الصربي.

وستواصل سيرينا مطاردة لقبها السابع في أستراليا عندما تواجه الروسية داريا كاساتكينا على نفس الملعب الذي ستخوض عليه ماريا شارابوفا المصنفة الخامسة مباراتها أمام الأمريكية لورين ديفيز (22 عاما).

وسيكون ديوكوفيتش سعيدا بعودته للملعب بعد مسيرته الهادئة بالبطولة التي عكر صفوها المؤتمر الصحفي لمباراته يوم الثلاثاء الماضي حينما اضطر لنفي مزاعم صحيفة إيطالية بشأن تلاعب في نتيجة مباراة عام 2007.

ويجب على ديوكوفيتش أن يتوخى الحذر من سيبي الذي سبق له الفوز على روجر فيدرر في نفس الدور من البطولة العام الماضي.

وسيلتقي فيدرر الحاصل على 17 لقبا بالبطولات الكبرى مع البلغاري جريجور ديميتروف المصنف 27.

وسيسعى فيدرر لرقم قياسي جديد وتحقيق الانتصار 300 بالبطولات الأربع الكبرى ليصبح أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الانجاز.

ومازالت البولندية أجنيشكا رادفانسكا المصنفة الرابعة تبحث عن لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى عندما تواجه مونيكا بويج لاعبة بورتوريكو بينما سيلعب الياباني كي نيشيكوري المصنف السابع مع الاسباني جويرمو جارسيا لوبيز.

وبعد يوم واحد من اعتزال ليتون هيويت سيلعب نيك كيرجيوس أحد أبرز المواهب الصاعدة في أستراليا مع توماس برديتش المصنف السادس.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً