بعثة المنتخب الوطني تغادر إلى مصر لمواجهة منتخبها ودياً

وكالة ليبيا الرقمية 

غادر جزء من أعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تونس ظهر اليوم في طريقهم لمصر، وذلك قبل أيام معدودة من المباراة الودية التي ستجمعه مع المنتخب المصري بملعب أسوان الجمعة الموفق الــ 29 من شهر يناير الجاري.

وأفادت مصادر بالبعثة في تصريح صحفي أن الجزء الثاني من عناصر المنتخب من فريق الاتحاد ستلتحق صباح غدا الأحد بعد اختتام البطولة الودية المقامة حاليا في تونس.

وكان الإتحاد الليبي لكرة القدم قد أعلن قائمة المنتخب التي ضمت: محمد نشنوش، وحمزة البرجي، ومفتاح الدرسي، ومؤيد القريتلي، وربيع اللافي، وطارق الجمل، وأحمد التربي، وأسامة شطيبة، والمعتصم الصبو، وطلال فرحات، والمهدي المصري، وعبد المعين خماج.

وضمت القائمة أيضا: مروان المبروك، ومنصور البركي، والمعتصم المصراتي، وفيصل البدري، ومحمد الطبال ، ومؤيد اللافي ، ومحمد صولة، ومحمد الغنودي ، ومحمد عياد، ورويد بن حامد، وأحمد الصغير، ومحمد زعبية، ومحمد المنير.

وأفادت مصادر بالإتحاد الليبي لكرة القدم الأربعاء أن اللاعب الدولي الليبي بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي “الصادق الفيتوري”، قد أعتذر عن الالتحاق بالمنتخب الوطني، لعدم منحه ناديه تصريح للمشاركة في هذه المباراة، بينما هناك شكوك كبيرة في مشاركة المحترفان “محمد منير” و “محمد زعبية”.

وأوضح الطاقم الفني للمنتخب أن استدعى لاعبا واحد فقط وهو “محمد الترهوني”، بديلا للمحترف “الصادق الفتوري ” الذي اعتذر عن الحضور والمشاركة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً