رئيس الوزراء الأردني يزور ليبيا اليوم‎

قال بيان رسمي هنا اليوم ان رئيس الوزراء الاردني عون الخصاونة سيبدأ غدا زيارة عمل رسمية الى ليبيا على رأس وفد من القطاعين العام والخاص للبحث مع كبار المسؤولين الليبيين في سبل تعزيز العلاقات الثنائية وزيادة التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.
وذكر البيان ان القضايا المتعلقة بتفعيل التعاون الاقتصادي وزيادة التبادل التجاري بين البلدين واستكشاف فرص الاستثمار واقامة المشاريع المشتركة والتكاملية ستكون مدار مباحثات الجانبين الاردني والليبي.
ويزور الخصاونة المستشفى الميداني الاردني في مدينة بنغازي الذي يقدم الخدمات الطبية والانسانية والرعاية الصحية للشعب الليبي.

ويرافق رئيس الوزراء الاردني وزراء الصناعة والتجارة والتعليم العالي والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والنقل والاشغال العامة والاسكان والصحة والعمل وتطوير القطاع العام ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الطاقة والثروة المعدنية.
كما يضم الوفد الاردني ايضا عددا من المديرين والامناء العامين للوزارات والمؤسسات ورؤساء اللجان النيابية ورؤساء غرف الصناعة والتجارة ورجال الاعمال وممثلي القطاع الخاص بكافة تصنيفاته ورؤساء النقابات المهنية.