بالروين: مطالبات بسحب الجنسية الامريكية من “الترهوني”

b128902f873f189c6d6eeec0fbb56d0e

وكالة ليبيا الرقمية

أكد الدكتور “محمد بالروين” عضو الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور اليوم السبت أن عدداً من أعضاء الهيئة التأسيسية لصياغة الدستور قد رفعوا قضية مطالبين بسحب الجنسية الأمريكية من رئيس الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور “علي الترهوني”.

وحمّل بالروين رئيس الهيئة التأسيسية مسؤولية تأخر إنجاز مسودة الدستور وعرضها للاستفتاء العام، مضيفا أن رئاسة الهيئة   تفتقر للرؤية الواضحة والإدارة الفاعلة للوصول إلى انجاز مسودة الدستور، مشددا على أن رئاسة الهيئة كانت سببا مباشرا في إعاقة أعمالها.

من جهة أخرى أكد بالروين أن هناك شبه اجماع بين أعضاء الهيئة التأسيسية لصياغة مسودة الدستور على تحديد يوم 20 من مارس القادم موعداً نهائيا لتقديم مشروع الدستور للموافقة عليه، أو يتم التمديد للهيئة لفترة محدودة، أو يعاد النظر فيها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • fituri

    عن أي مسودة تتكلم الصحيح ان تكون مسودة التقسيم لدولة موحدة فهل يعقل ان تكون هناك تلاته عواصم في دولة زي ليبيا فهدا مشروع مستورد لغرض تقسيم البلاد فاقترح ان يتم الرجوع الى دستور المملكة القديم مع اجراء بعض التعديلات علية دون اضاعة الوقت وقطع الطريق لبعضي الاعضاء داعمو التقسيم واهمهم رئيس الهيئة امريكي الجنسية ….

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً