ديربي الغضب.. ميلان يقسو على إنتر بثلاثية

image_1454269016_25914056

وكالات

أهدر إنتر ميلان ركلة جزاء عندما كان متأخرا بهدف، وخرج مدربه روبرتو مانشيني مطرودا، ليخسر 3-صفر أمام جاره ميلان في مباراة قمة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الأحد.

وسدد البديل إيكاردي ركلة الجزاء في القائم بعد دقائق من نزوله أرض الملعب بديلا، ليهدر إنتر ميلان فرصة للتعادل بعدما تقدم أليكس لميلان في الشوط الأول.

وعمق كارلوس باكا ومباي نيانج جراح إنتر ميلان سريعا بهدفين آخرين لميلان، الذي لم يفز على جاره في آخر ثلاث مواجهات جمعت بينهما. ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع برصيد 41 نقطة، فيما ظل ميلان في المركز السادس وله 36 نقطة.

وشارك إيدر المولود في البرازيل منذ البداية على حساب إيكاردي، لكنه أهدر فرصة سهلة في الدقيقة السادسة عندما سدد ضربة رأس خارج المرمى من مدى قريب.

وبعد دقيقة واحدة بدا أن لوكا أنطونيلي لاعب ميلان عرقل إيدر وهو في طريقه للانفراد بعد تمريرة متقنة من مارسيلو بروزوفيتش، لكن الحكم احتسب مخالفة ضد إنتر ميلان.

وأرسل كيسوكي هوندا تمريرة عرضية حولها المدافع أليكس بضربة رأس قوية داخل مرمى الحارس سمير هندانوفيتش، ليفتتح التسجيل لميلان.

وثار الجدل مرة أخرى في بداية الشوط الثاني عندما طالب إنتر ميلان باحتساب ركلة جزاء لإيدر، بسبب اصطدام مع جيانلويجي دوناروما حارس ميلان والبالغ من العمر 16 عاما.

وبسبب الاعتراض على الحكم لعدم احتساب ركلة جزاء خرج مانشيني مطرودا من أرض الملعب. وحصل إنتر ميلان على ركلة جزاء في الدقيقة 69 بعد عرقلة من أليكس لإيكاردي الذي نزل أرض الملعب بدلا من ستيفان يوفيتيتش قبل ست دقائق.

ونفذ الأرجنتيني إيكاردي ركلة الجزاء بنفسه، لكن الكرة اصطدمت بالقائم. واستغل ميلان انخفاض معنويات إنتر ميلان ليرسل نيانج تمريرة إلى باكا الذي أفلت من رقابة ميراندا ليرفع رصيده إلى 11هدفا هذا الموسم.

وأضاف نيانج الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 77 من متابعة جيدة لتسديدته الذي تصدى لها هندانوفيتش في البداية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً