واشنطن: سنتحرك بمفردنا في ليبيا لحماية مواطنينا

Screen-Shot-2015-03-17-at-3.18.53-PM

وكالة ليبيا الرقمية

قال الناطق باسم البيت الأبيض جوش ارنست اليوم الاربعاء، بأن الولايات المتحدة لن تتردد في القيام بأعمال أحادية الجانب في ليبيا لحماية مواطنيها.

وأضاف ارنست في إيجاز صحفي، مساء الأربعاء، الرئيس باراك أوباما لن يتردد لفعل أي عمل من شأنه حماية أمن مواطنينا في ليبيا ولو كان بمفردنا.

واستطرد بالقول بأن الإدارة الأميركية مستمرة في تقييم التطورات الناشئة عن تمدد تنظيم الدولة في شمال أفريقيا وذلك لأخذ كل إجراء ضروري بهذا الصدد.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    بكل عدم مبالاة يقول سوف نتدخل لانقاد مواطنينا من هم ومن تعني هل هو حفتر والترهوني وباقى العملاء ولاتبالي حتى الان فى انقاذ الضعفاء فى درنه وبنغازي اللذين يقتلهم مواطنكم المعتوه ام الاخر الذي يسوف ويماطل منذو 20 شهرا لاخراج دستور سوف يضع فى بنودة حقوق للدجاج وحتى على ما اظن “الخنازير” ويقدم نموذج لدولة بثلاث عواصم لتكون ” تحفة الانظار لبعض طرائف الاخبار” .
    ان كنت لاتعرف الليبيين فانت جاهل بتارخ بلادك فقراه جيدا واستمع الى نشيد بحريتكم لتعرف من هم الشرفاء الابطال اللذين ان اتيتم تريدون بهم شرا فستلقون ما لاقاه اجدادكم اما اذا اتيتم لتعينوهم فستجدونهم كالريح المرسل وستجدون ايدى ممدودة بالخير فهم ” اجواد اولاد اجواد ” كاجدادهم العظماء.
    عاشت ودامت ليبيا حره بسواعد ابنائها الابرار

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً