أوباري.. وصول المساعدات الإنسانية للمدينة بعد تفعيل الإتفاق

وكالة ليبيا الرقمية 

وصول عدد من الشاحنات تحمل مواد غذائية لبعض المحلات التجارية بأوباري عبر الطريق الرابطة بين سبها و أوباري.

وأفادت مصادر صحفية بالمدينة،اليوم الثلاثاء، أن وصول شحنات الأغذية يشير إلى بداية انفراج أزمة دامت سنة و نصف، نتيجة إغلاق هذه الطريق منذ بداية الاشتباكات بين الطوارق و التبو 17 – 9 – 2014 أسفرت عن إيجاد أوضاع إنسانية غاية في الصعوبة.

وأكد المصادر، أن يوم أمس وصل عبر الطريق نفسه، و منذ بداية الأزمة اثنين من الصهاريج المحملة بالوقود إلى محطة المشروع بأوباري.

تجدر الإشارة، إلى أن المدينة تشهد حالة من الاستقرار و الهدوء وتوقع قرب عودة الحياة إلى طبيعتها منذ دخول القوة المحايدة للمدينة، المكلفة بتنفيذ بنود الاتفاقية المبرمة في 23 نوفمبر من العام الماضي بالدوحة بين الطرفين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    الى جميع السياسيين المتصارعين على السلطه وامراء الحرب المتناحرين على المكاسب الزائله والقبليه المقيته التى زرعها فينا المردوم من اجل مكانه كالسراب اقول لهم انظرو الى ما اوصلتم اليه المواطن البسيط الذى دعم الثورة من اول ايامها املا فى حياة حرة كريمة لقد اصبح يستقبل المعونات “الصدقات” كما كتبت على اكياس دقيق الامارات اليس لكم عقول تفقهون بها الا تخافون الله وتخشونه فى هؤلاء البسطاء ام على قلوب اقفالها.
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ” عدا الخيرين منكم”
    حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من اراد بهذه البلاد او العباد شرا ان يجعل تدبيره تدميره وان يجعل دائرة السوء عليه وعلى اهله وعياله
    عاشت ودامت ليبيا حره ابيه بسواعد ابنائها الابرار
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً