السويحلي يتأهل لدور الربع النهائي للبطولة العربية لكرة الطائرة

وكالة ليبيا الرقمية

تأهل فريق السويحلي للكرة الطائرة للدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية في نسختها الـ 34 التي تحتضنها مدينة سوسة التونسية.

وجاء تأهل السويحلي عقب تصدره المجموعة الرابعة بست نقاط، بعد فوزه أمس الثلاثاء على نظيره شباب الحسين الأردني بثلاثة أشواط دون مقابل، وحل الاتحاد السعودي ثانيا بثلاث نقاط، في حين جاء شباب الحسين في المركز الثالث والأخير من دون نقاط.

وسيُواجه ممثل ليبيا الثاني في البطولة فريق الأهلي طرابلس في مباراته الأخيرة في الدور الأول سموحة المصري، في القاعة الأولمبية بسوسة.

وكان أهلي طرابلس قد خسر مباراته الأولى في البطولة أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي بثلاثة أشواط لشوط، وتفوّق في لقائه الثاني على نظيره السيب العماني بثلاثة أشواط لشوطين، فيما فقد لقائه الثالث مع الجيش القطري بثلاثة أشواط لشوطين.

ويخوض أهلي طرابلس منافسات هذه البطولة في المجموعة الأولى إلى جانب النجم الساحلي التونسي، والجيش القطري، والسيب العماني، وسموحة المصري، في حين يتنافس السويحلي الليبي في المجموعة الرابعة مع الاتحاد السعودي، وشباب الحسين الأردني، وذلك بعد انسحاب فريقي غاز الجنوب العراقي والصداقة الفلسطيني.

الجدير بالذكر أن البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة قد انطلقت الجمعة الماضية، وستستمر عشرة أيام بمشاركة 17 فريقا موزعين على أربع مجموعات.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً