عضو المؤتمر: البعثة الأممية تتعامل مع النواب كطرف وحيد في ليبيا

وكالة ليبيا الرقمية

قال عضو المؤتمر الوطني “بلقاسم قزيط”، إنهم كطرف سياسي لديهم شعور بأن البعثة الأمم المتحدة قد خذلتهم، موضحا أنها تتعامل مع البرلمان المنعقد في طبرق كأنه الطرف الوحيد في الاتفاق.

وأكد قزيط، في تصريح صحفي لإحدى الوكالات، أنهم نقلوا مخاوفهم، خلال الاجتماع الذي عقد يوم الخميس للبعثة ولغيرها من أطراف المجتمع الدولي.

وأوضح أنهم كأطراف سياسية في هذا الاتفاق يتواصلون مع الأطراف السياسية المقابلة، معتبرا أن الضامن هي البعثة الدولية، مبينا أنه وحدها من يستطيع أن ينصف الأطراف في هذا النزاع السياسي.

وأضاف أن تواصلهم مع الشارع الليبي والبعثة الدولية، أكثر من تواصلهم مع نظرائهم في البرلمان.

وشدد قزيط، على أن البلد في خطر، مبديا أسفه فيما يحصل في البرلمان من أخطاء، لافتا أنها  سبق وأن تكررت أثناء وجودهم في المؤتمر الوطني وخرجنا ضدها.

وطالب بالوقوف ضد هذه الأخطاء، واصفا أن حياة المواطن تقارب الانهيار ولا تحتمل المزيد من الاستهتار من قبل الساسة.

ونوًه إلى أن أغلب الساسة أطفالهم  يدرسون بالخارج، وأنهم يملكون مميزات ورواتبهم مستمرة سواء في ظل وجود السيولة أوعدمها.

ووصف السياسيين في ليبيا بأنهم فشلوا، لأنهم وعدوا الشعب بأن الأوضاع في ليبيا ستتجه نحو الازدهار الاقتصادي، مضيفا أن بعض السياسيين يبيع وطنه مقابل مرتبه الكبير.

وأبدى عضو المؤتمر الوطني تفاؤله بتحسن الأوضاع، مؤكدا أن مجلس الدولة سيبقى في طرابلس ليوصل رسالة واضحة للمجلس الرئاسي والأطراف الدولية بأن العاصمة آمنة، وأن الحكومة باستطاعتها أن تعمل من طرابلس.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    السيد الكريم
    نشكر لكم دعوتكم للجميع الى تغليب مصلحة الوطن والمواطن الذى اصبح يأن تحت وطأة متطلبات الحياه فى هذه الظروف التى استغول فيها تجار وامراء الحرب واصبح لايهمهم الا ما يدخل جيوبهم من منافع ومكاسب ولحق بهم مجموعة الساسه اللذين لم ينظروا ولم يعبئوا بحال المواطن الذى يقف منذ ساعات الصباح الاولى امام المصارف الخاليه جيوبها من النقود ” والمتخمه لمن يدفع اكثر” ولعدة ايام ليحصل على النزر اليسير ليشتري به الزيت ب4.750 دينار للتر والبيض ب7.50 دينار للطبق اما اللحم والسمك فقد نسيه الانسان البسيط الذى يتقاضى الراتب الاساسي وابناء الساسه الذين يسيرون على البساط الاحمر فانهم ياكلون الكورن فلكس والبيض والجبن والنوتيلا التى اصبح ابناء البسطاء يتصورون بجانبها هى والموز الذى بلغ سعره 8.00 دينار للكيلو. وهناك المزيد ولكن يكفى هذا وما ذكرناه الا دعوه لايقاض ضمائر الساسه وامراء الحرب وتجاره ليكونوا صفا ضد الظلم والقهر كما كانو اثناء حرب التحرير فهل منكم رجل رشيد ام على قلوب اقفالها .
    نسال الله السلامة والعافيه للجميع
    عاشت ودامت ليبيا حره ابيه بسواعد ابنائها الابرار

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً