معسكر تدريبي للمنتخب الوطني لخماسيات كرة القدم في تونس

وكالة ليبيا الرقمية 

وصل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات أمس السبت إلى مدينة المنستير التونسية، لإقامة معسكر تحضيري استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في جنوب أفريقيا في شهر أبريل المقبل.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية للاتحاد الليبي لكرة القدم زين العابدين بركان لأجواء نت اليوم الأحد إن منتخبنا الوطني سيجري معسكرا تحضيريا يستمر لأسبوعين، وسيضم المعسكر 22 لاعبا، لاختيار 14 منهم يمثلون المنتخب الليبي في البطولة الإفريقية.

وقد ضمت قائمة المنتخب: محمد الشريف، وفاتح مسعود، ورمزي الشريف، ومحمد أرحومة، وعبدالحليم الشركسية، وفتحي الخوجة، وأدهم التومي، وأيمن الشامي، وحسام الوحيشي، وحمدي الشوين، ومحمد سليمان، ومحمد شحوت، ومحمد رجب، وسالم عقيلة، وأحمد فتحي، ورضا المغربي، وعبدالرؤوف بن سعيد، وأنس كحول، ورمضان الدرناوي، وإبراهيم السيعة، وبدر حسن، وربيع الحوتي.

وسيخوض المنتخب منافسات كأس الأمم الإفريقية في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات مصر والمغرب وأنغولا، بينما تضم المجموعة الأولى: جنوب إفريقيا، وموزمبيق، وزامبيا، وتونس.

وسيبدأ منتخبنا الوطني مبارياته في هذه البطولة في الثاني من شهر أبريل القادم عندما يواجه نظيره المصري، وفي الرابع من الشهر ذاته سيواجه المنتخب المغربي، وسيختتم منتخبنا مبارياته في المجموعة بملاقاة أنغولا في السادس من أبريل.

يذكر أن المنتخب الذي سيتوج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل الصالات في هذه النسخة ووصيفه وصاحب المركز الثالث سيتأهلون مباشرة إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا خلال العام الجاري.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً