رسالة مؤثرة من مروة العرادي لرئيس الوزراء الكندي للإفراج عن والدها

e336

وكالة ليبيا الرقمية

وجهت مروة العرادي، ابنة المعتقل في السجون الإماراتية، الليبي الأصل كندي الجنسية سليم العرادي، رسالة مؤثرة إلى رئيس الوزراء الكندي الجديد جاستين ترودو، تطالبه فيها بالتدخل في قضية والدها والإفراج عنه بأسرع وقت ممكن.

الرسالة المصورة بطريقة الفيديو، أظهرت مروة العرادي رفقة أشقائها الصغار مع أمهم، في صورة محزنة بسبب فراق والدهم المغيب في سجون الإمارات منذ أغسطس 2014، معبرين عن أملهم في أن يعود الوالد إليهم في أقرب وقت ممكن.

وبدأت مروة رسالتها بتهنئة رئيس الوزراء الجديد بفوزه في الانتخابات مؤخراً، مؤكدة له أن فوزه يمثل أملاً جديداً للملايين من الكنديين، ويمنحها شخصياً التفاؤل بأن والدها سيكون في المنزل قريباً، مشيرة إلى أنها وعائلتها يأملون بأن يمد لهم يد المساعدة.

وذكرت مروة في رسالتها لرئيس الوزراء بوعوده التي قطعها بأن جميع المواطنين الكنديين يعاملون بطريقة سواء، مؤكدة أنها وعائلتها يشعرون بالخيبة بعد اعتقال الوالد سليم العرادي بشكل تعسفي في الإمارات، وهو مواطن كندي تعرض لشتى أنواع الانتهاكات والتعذيب بدون أي تهم، مؤكدة له أن هذه ليست كندا التي تعرفها!

وطالبت مروة بلادها كندا بالتحرك والاهتمام بكل المواطنين الكنديين حول العالم، مؤكدة اعتقادها بأن رئيس الوزراء سيلتزم بكل وعوداته التي قطعها في حملته الانتخابية بالحفاظ على حقوق الكنديين، والمحاربة من أجل ضمان حقوق الإنسان للجميع.

وتقول مروة بأنها تبكي في كل ليلة، بسبب اعتقادها بأن كونها كندية يعني أنها ستعيش في إحساس الأمان، لكنها بدون ولادها لا تشعر بذلك أبداً، وأن والدها لا يستحق أن يعامل بهذه الطريقة مشيرة إلى معاناتها رفقة أخوتها من تفكيرهم الدائم في عدم إمكانية رؤية والدهم مجدداً.

وأشارت مروة في رسالتها إلى أنها تقود حملة للإفراج عن والدها منذ 420 يوماً، وأنها لن تتوقف حتى يعود والدها إلى منزله.

واختتمت مروة رسالتها بالقول: “اسمي مروة العرادي، عمري 18 عاماً، وأنا مشتاقة لوالدي، احتاج لمساعدتك، احتاجك أن تتدخل، احتاجك لجلب العدالة لعائلتي، وأحتاجك لأن تعيد والدي إلى المنزل”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • salam

    كيف راد الله على اللي ماعندهمش جنسيتين وقاعدين في سجون الميليشيات الارهابية منذ اكثر من اربع سنوات

  • برقاوي

    حابسين الالاف في سجون مصراته و فجر ليبيا من 5 سنوات و توا تعيطوا؟ ذوقوا اللي ذاقوه اولاد المسجونين و زوجاتهم و حرق كبود امهاتهم

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً