عضو هيئة الدستور: أعضاء المنطقة الغربية لم يتلقوا دعوة السفر لعُمان

وكالة ليبيا الرقمية 

قالت عضو الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور المقاطعة لحضور جلساته اعتماد المسلاتي إنهم لم يتلقوا حتى الآن دعوة رسمية لحضور الاجتماعات المزمع عقدها في سلطنة عمان .

وأوضحت المسلاتي، في تصريح صحفي لإحدى الوكالات، بأن المشاورات التي ستعقد خارج البلاد لا تعدو كونها – اتفاق لمتفقين – بحسب قولها، مضيفة أن المقاطعين في كل من المنطقة الغربية وبرقة لازالوا يرفضون فكرة السفر.

وأضافت، إن المقاطعين عن برقة يرفضون فكرة عقد جلسات خارج ليبيا، مشيرة إلى  أن النصاب القانوني لتمرير أي قرار يجب أن يكون 41 من أصل 56 عضو، نافية في الوقت ذاته ان يكون عدد الأعضاء الذين غادروا ليبيا لعمان قد بلغ 33 كما أعلن عنه في وقت سابق.

ولفتت المسلاتي إلى أن  المقاطعين من المنطقة الغربية يشككون في قانونية المسودة ويعترضون على إقرارها كمسودة نهائية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    السيده المقاطعه اتابع منذو فتره طويله تعليقاتك فى وسائل الاعلام بشان المواضيع التى تطرح وتناقش فى هيئة اعداد الدستور ” الجامع المانع الماتع !!!!!!! الخ ” واقول لكي ليس من حقي ان تنبسي ببنت شفه على اي موضوع وانت خارج اجتماعات الهيئه وهذا ليس دفاعا على هيئه تتخبط منذو سنتين لكتابة الدستور الفريد وقد تقاعستي فى الحضور واستهزئتي بمن انتخبك من المواطنين الذين منحوك الثقه لتمثليهم فى الهيئه ولتكوني احد المساهمين فى تمهيد الطريق امامهم لمستقبل واعد بالخير بل والانكى من ذلك انكم اعنى كل المقاطعين لم تعلنوا انكم اوقفتم تقاضى مرتباتكم ومكافاتكم وسلفكم حتى حفاظا على ماء الوجه امام البسطاء الذين انتخبوكم وهم يعانون من سوء الاوضاع الاقتصاديه من ارتفاع فاحش لاسعار السلع الاستهلاكيه من قبل مصاصي الدماء التجار الجشعين و امراء الحرب المعتوهين.
    سيدتي استميحك عذرا قد اكون قد قسوت فى كلماتي ولكنه من فرط حرصي على وطن حلمنا به لعقود حرا وقدمنا من اجله وفى سبيل الله مهج نفوسنا شهدائنا الابرار رحمهم الله وجرحانا شفاهم الله وكل غالى ونفيس عوضنا الله خيرا عنه بان راينا الوطن يحبو فى طريق الحريه والديمقراطيه فارجو من حضرتكم اعادة النظر انت ومن معك من المقاطعين ان يلتحقوا الهيئه وان يحاولو احباط اى مخطط يضر بالوطن والمواطن والمستقبل “فان تشعل شمعه خير من ان تلعن الظلام ” وفقنا الله الى ما فيه الخير جميعا وسامحوني لبعض عباراتى القاسيه.
    عاشت ودامت ليبيا حره ابيه بسواعد ابنائها الابرار

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً