ميسي يضيف رقماً سلبياً لقائمة أرقامه السيئة مع الأرجنتين

7

وكالات

كشفت تقارير إعلامية، السبت، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حطم رقما سلبيا خلال مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي، والتي انتهت الجمعة بفوز التانغو بهدفين لهدف واحد.

وذكرت التقارير نفسها أن نجم برشلونة الإسباني فشل في مباراة تشيلي وضيفتها الأرجنتين في تسديد أي كرة خلال التسعين دقيقة، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في 117 مباراة مع النادي والمنتخب.

ونجح ميسي في قيادة بلاده إلى الانتقام من تشيلي 2-1 ضمن المرحلة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بعد أشهر قليلة من خسارة الأرجنتين لنهائي أمريكا الجنوبية أمام تشيلي نفسها بركلات الترجيح في الصيف المنصرم.

ومع أن ميسي لم يسجل أو يصنع أي هدف من هدفي بلاده لكنه كان سببا مباشرا في تسجيل زميله ميركادو للهدف الثاني عندما حاول دفاع تشيلي إبعاد الكرة من أمام البرغوث وهو على بعد أمتار قليلة من مرمى كلاوديو برافو.

وغاب ميسي عن المنتخب الأرجنتيني في المباريات الأربع الماضية بالتصفيات بسبب الإصابة التي لحقت به مع برشلونة بداية الموسم.

ويعاني صاحب الـ28 عاماً من الضغوط الكبيرة بسبب مستواه الضعيف مع منتخب بلاده مقارنة بالإبهار الذي يقدمه مع برشلونة، وهو ما تعكسه إحصائية تسديده ست كرات مع برشلونة في المباراة الواحدة بدوري الأبطال وخمس تقريباً في الدوري وفقاً لسكاي سبورتس.

وسيستضيف المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي بوليفيا في المرحلة السادسة من التصفيات الثلاثاء المقبل، علماً أنّ ليو تنتظره مواجهة قوية أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم الثاني من نيسان/أبريل المقبل.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً