الشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية … ملتقى المدراء العامون

_DSC0001
ملتقى المدراء العامون

 

وكالة ليبيا الرقمية

عقدت الشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية – لايكو – لقاءاً شمل المدراء العامون لجميع الشركات التابعة والمساهمة والمستشارين القانونيين لهذه الشركات يومي 18 و 19 مارس 2016، بفندق بحيرة ڤيكتوريا بمدينة عنتيبي – أوغندا.

كما حضر هذا اللقاء رئيس مجلس إدارة لايكو (السيد /عبد الحكيم الشويهدي) ومديرها العام (الدكتور إبراهيم الدنفور) وعدد من مدراء الإدارات والموظفين بالشركة، حيث تم في اليوم الأول تقديم كل من برنامج الإعلام والتواصل المؤسسي بالشركة وكذلك عرض لنظام تخطيط الموارد (ERP) التي تسعى الشركة لتفعيله خلال 2016.

في اليوم الثاني، تناول اللقاء عدد من المحاور غلب على معظمها الطابع القانوني والأوضاع القانونية للشركات بالسجلات التجارية في الدول المضيفة لاستثمارات لايكو، وتم التأكيد على حماية أصول لايكو بهذه الدول، خصوصا فيما يتعلق بالنواحي القانونية.

وتم على هامش هذا اللقاء تنظيم اجتماع منفصل للمحامين والمستشارين القانونيين للشركات التابعة، حيث أجمعوا على أهمية التواصل فيما بينهم ووضع خطط عمل وآليات لحماية استثمارات لايكو ، آخذين في عين الاعتبار الاختلافات في القوانين التجارية في الدول الأفريقية التي تحتضن هذه الاستثمارات.

12321364_996159687086635_5429366626982214679_n
رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ لايكو مع رئيس الوزراء الأوغندي

 

وهكذا وخلال هذه الزيارة التقى رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ لايكو بفخامة رئيس الوزراء الأوغندي “روهاكانا روجوندا”، حيث تم التأكيد على أن شركة لايكو مؤسسة إستثمارية يحكم نشاطها القانون التجاري الليبي، وتقف على مسافة واحدة من الجميع بعيداً عن التجاذبات السياسية، هدفها تنمية استثماراتها والحفاظ على مقدرات الشعب الليبي وأجياله القادمة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • فراس الهادي ابوظهير

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد تحية الاسلام
    هل من ممكن ان نطالع علي مراحل الموجودة في الشركة في النظام ERP
    وهل يمكن القبول لي دراسة والغرض منها جمع معلومات مع شكر

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً