وفد ليبى يتوجه إلى القاهرة للقاء الرئيس مرسى

المستشار مصطفى عبد الجليل

قال السفير المصرى لدى ليبيا هشام عبد الوهاب، إنه من المقرر أن يتوجه الثلاثاء إلى القاهرة وفد رفيع المستوى من أعضاء المجلس الوطنى الانتقالى الليبى لتقديم التهنئة للرئيس محمد مرسى لفوزه فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأضاف عبد الوهاب، أن الجانب الليبى أبدى اهتماما بأن يكون من أوائل المهنئين للرئيس المصرى الجديد، عملا على تأكيد العلاقات الخاصة التى تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، ووجود رغبة للعمل معا من أجل دفع تلك العلاقات وتطويرها من خلال توثيق التعاون المشترك فى مختلف المجالات.

وأشار إلى أن الوفد سيكون برئاسة الأمين أحمد بلحاج، ومحمد الحريزى، ويضم 10 من أعضاء ورؤساء لجان عديدة بالمجلس.

وأكد السفير عبد الوهاب، أن الرئيس محمد مرسى حرص من جانبه على أن يؤكد للقيادة الليبية اهتمام مصر بالتعاون مع ليبيا فى المرحلة الجديدة التى يشهدها البلدان من خلال الرسالة التى بعث بها إلى المستشار مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبى، والتى كان الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء السابق قد سلمها له فى وقت سابق اليوم.

يذكر أن الدكتور عصام شرف كان قد وصل إلى ليبيا على رأس بعثة الاتحاد الأفريقى لمراقبة انتخابات المؤتمر الوطنى العام التى تمت يوم 7 يوليو الحالى، وأثبتت للعالم مدى حرص الشعب الليبى على نجاح مسيرته الديمقراطية وبناء دولته الجديدة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً