عضو مجلس النواب: الترتيبات الأمنية لـ”حكومة الوفاق” ستكتمل قريباً

وكالة ليبيا الرقمية

قال عضو مجلس النواب المنعقد بطبرق سليمان الفقيه أن من خرجوا في بيان دعم حكومة الوفاق من مصراتة لا يعتبرون قلة، نافيا وجود أي انقسام في الرأي فيما يتعلق بدعم حكومة الوفاق الوطني بالمدينة.

ووصف الفقيه، في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أن تصريحات عدد من الكتائب هي تصريحات محايدة ولم تعلن رفضها بشكل صريح وواضح من دخول حكومة الوفاق إلى طرابلس.

وحذر من وصفهم الفقيه، بالمعرقلين الذين يبحثون عن ضمانات، بأنه “ستطالهم العقوبات مهما طال الزمن، ولن يتمتعوا بالحصانة، وعليهم أن يعتبروا بمن سبقهم وبقي على عرشه 40 عاما”، بحسب تعبيره.

وحول الترتيبات الأمنية لدخول حكومة الوفاق إلى طرابلس قال الفقيه: “إن لجنة للترتيبات الأمنية تعمل الآن على تقييم الوضع الأمني، مؤكدا أن خطة تأمين حكومة الوفاق قد وصلت إلى المراحل النهائية”، متوقعا وقوع بعض المناوشات والعمليات الفردية التي، بحسب الفقيه “لن تشكل خطر كبيرا”.

واعتبر “الفقيه” ترتيبات حكومة الوفاق لمباشرة دخولها إلى طرابلس بطيئة، مضيف أنه يتفهم الحاجة إلى مزيد من الوقت في ظل تعقيدات الوضع الحالي لمعالجة الأمور بعقلانية ، وتجنيب العاصمة وقوع أي اضطرابات تهدد الأمن والاستقرار.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً