«كيري» يصدر بياناً حول حكومة الوفاق الوطني

جون كيري - حكومة الوفاق - عين ليبيا

وكالة ليبيا الرقمية

أصدر وزير الخارجية الأمريكية “جون كيري” بياناً حول حكومة الوفاق الوطني، نشرته سفارة الولايات المتحدة عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” وجاء في البيان..

“ترحّب الولايات المتحدة الأمريكية بوصول المجلس الرئاسي الليبي إلى طرابلس يوم 30 مارس.

وقد عمل الشعب الليبي، مدعوما من الولايات المتحدة وشركائنا في المجتمع الدولي، باتجاه هذه اللحظة منذ ما يقرب من عامين. والآن يمكن لحكومة الوفاق الوطني أن تبدأ عملها الحيوي لمعالجة مجموعة كاملة من التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية، والإنسانية التي تواجه ليبيا.

وإذ نكرّر دعوات الحوار السياسي الليبي والمجتمع الدولي لجميع المؤسسات العامة الليبية لتسهيل ودعم الانتقال السلمي والمنظم في العاصمة، فإنّنا نحث جميع الليبيين على دعم حكومة الوفاق الوطني.

لم يعد الوقت مناسبا الآن للمعرقلين لكبح التقدم المنشود، بل يتعيّن على جميع الليبيين في جميع أنحاء البلاد انتهاز هذه الفرصة التاريخية من أجل ليبيا أكثر سلاما وازدهارا.”

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • محمد عبد الغني

    يجب علينا جميعا ان نتعاون لهدف واحد و هو عدم تعميق الأزمة و فتح تحقيق عادل مع أطراف معينية فا في عالمنا لا يعترف السياسيين بأخطائهم و لا جنرالات الجيش بغباء استراتيجياتهم و لسوء حظنا مكافحة الأرهاب الشماعة التي تسحق تحتها المعارضة ما العائق في أجراء أستفتاء رسمي على حكومة الوفاق و كفانا من أضاعت الوقت في الحوار و على المجتمع بهيئة الأمم المتحدة و الدول الكبرى الحيادية التامة و عدم تغليب طرف على الأخر أو رفع يدهم عن موضوع ليبيا قبل أن يصل الحوار الى الشارع مرة تانية و هذه المرة لن تكون قصيرة الآمد لأن محاباة طرف على الآخر و حجة مكافحة الأرهاب يجب ان يفتح فيها تحقيق ليبي و دولي متوازي و تحديد من الأرهابي و يعاقب قانونا بدل من ان تفرض حكومة كا تشكليتها رهن الأستغراب

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً