وزيرة الدفاع الإيطالية تجدّد تأييد بلادها لحكومة الوفاق

وزيرة الدفاع الإيطالية، روبرتا بينوتي
وزيرة الدفاع الإيطالية، روبرتا بينوتي

وكالة ليبيا الرقمية

أكدت وزيرة الدفاع الإيطالية، روبرتا بينوتي، مجدداً أن بلادها “تؤيد بشدة حكومة الوفاق الجديدة، وتأمل أن تجد وسيلة للحصول على أصوات أغلبية البرلمان في طبرق.

وقالت بينوتي، في تصريحات صحفية “المطلوب الآن أن تدعم جميع القوى حكومة الوفاق الليبية برئاسة فائز السراج”.

واضافت ” أن أي شكل من أشكال الترهيب سيتم ادانته من المجتمع الدولي وإيطاليا”.

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    السيده الكريمه
    ان ديمقراطية امريكا الغرب الجوفاء التى لاتراعى قيما دينيه ولااخلاقيه ولاانسانيه رغم تبجحها بذلك لانرى منها الا تصريحات وكلام لايجدى نفعا واستخدام امر المستقبل “سوف” والدعوه المقيته “ندعوا ونشدد” ولكن الامر على الارض لازلنا نرى امراء الحرب المعتوهين يدمرون بنغازي بجميع انواع الاسلحة بل واتجهو لدرنه وصب جام حقدهم بالبراميل المتفجره على الابطال الذين حرروا ارضهم من الخوارج الدواعش بل ولا يزال الغرب يصمت تجاه الاستهتار الواضح وضوح الشمس من قبل قله من اعضاء البرلمان الموالين لامراء الحرب والدواعش فى سرت وما يمثله من خطر جسيم على كل حوض البحر المتوسط ام ان الخطر لم يصل بعد الى مدللتهم اسرائيل وعندها سنرى الحاملات والقوات والسلاح والدعم المادي والاقتصادي للدفاع عن تله من المارقين اليهود المغتصبين للارض . ليكون الامر واضحا لديكم ام الحسم او انتظار الطوفان الذى سوف يغرقكم.
    احذر واحذر واكرر التحذير مره اخرى اقراو التاريخ جيدا واعتبروا مما حدث فى الماضي قبل ان يفوت الوقت وينقلب السحر على الساحر.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً