حكماء ومجلس البيضاء البلدي يطالبون بعودة صفية فركاش لأرض الوطن

ار_0

وكالة ليبيا الرقمية

طالب المجلس البلدي البيضاء ومجلس حكماء المدينة بعودة صفية فركاش زوجة القذافي لأرض الوطن برفقة احفادها، سعيا لرأب الصدع ولم الشمل ودرأ للفتن وإحلال السلم الإجتماعي بين المواطنين وإنهاء معاناة المهاجرين والنازحين، وفقا للبيان.

وأكد المجلس في بيان له تنفيذ هذا من أجل المصالحة الوطنية ولم شمل الليبين بعودة المهاجرين والناحين وبمناسبة صدور قانون العفو العام رقم 6 لعام 2015 عن مجلس النواب الليبي، علي حد وصف البيان.

وشدد المجلس علي ضرورة سعي مجلس حكماء ليبيا جميعا لهذا السعي وصولا إلي المصالحة الوطنية المنشودة، وفقا للبيان.

_21975_30

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • محمد علي

    هل اصبح اللعب مكشوفا في شرق ليبيا فهل ما رسمه اللاعبيين الرئيسيين توصلوا اليه ؟
    فهولاء اللاعبيين هم محمود جبريل عراب البرلمان والذي نصب عقيله صالح في منصبه الان
    واحمد قداف الدم عراب داعش في ليبيا والذي كان سبب رئيسي في مساندة بعض قبائل سرت لهذا التنظيم وحفتر هذه الشخصية الجدلية الذي يدعي بانه يحارب الاٍرهاب وهو في حقيقة الامر متواطئ معهم ويهم الناس بانه يتلقي الدعم العسكري من دولة الإمارات ولكن مصدر شراء هذه الأسلحة هو احمد قداف الدم والذي مازال يصول ويجول في أموال دولة ليبيا الموجودة في مصر بالتنسيق مع الشحات المحترف السيسي ناهيك عن صعاليك حفتر في المنطقة الشرقية اي النواب المواليين له ولاء اعمي مبني علي مصلحة مادية وشخصية صرفه . فكان ما كان من احداث سياسية مشينة في المنطقة الشرقية واخير السؤال المحير الي اي هدف يسعوا له هؤلاء ضياع ليبيا ام ماذا

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً