يوفنتوس يحتفل بلقبه بثنائية في مرمى كاربي

hernanes-juventus-carpi-serie-a_1k9zxb5n8zq5b1oniv9ymfkqp3

وكالات

رفع يوفنتوس رصيده للنقطة رقم 88 بفوزه على كاربي صاحب المركز السابع عشر بهدفين نظيفين أحرزهما هيرنانيس وسيموني زازا في الدقيقتين 42 و80، بينما بقى كاربي برصيد 35 نقطة فقط وإذا نجح باليرمو في الفوز على سامبدوريا في مباراة عصر اليوم فسوف يتساوى معه بنفس الرصيد.

بدأ يوفنتوس في تهديد مرمى كاربي في الدقيقة الخامسة بعد كرة طويلة في عمق منطقة الجزاء لبول بوجبا الذي لمس الكرة بيمناه من اللحظة الأولى التي وصلته فيها ولكن الحارس بيليتش أبعدها بقبضته ورد كاربي في الدقيقة 20 عبر كرة قام فيها المهاجم فيردي بتحرك ممتاز داخل المنطقة وسدد كرة أبعدها جيجي بوفون بقدمه اليمنى للركنية.

هدأت المباراة كثيرًا في منتصف هذا الشوط مع تجاهل الحكم مطالبة ماريو ماندجوكيتش لاحتساب ركلة جزاء للبيانكونيري بعد اشتباك بينه وبين المدافع سيموني رومانيولي داخل المنطقة.

ولكن قبل نهاية الشوط نجح النجم البرازيلي هيرنانيس في وضع يوفي في المقدمة بالدقيقة 41 بعد أن وصلته كرة من جانب أسامواه من الجهة اليمنى وسدد هيرنانيس كرة مقوسة وصعبة على الحارس بيليتش سكنت الشباك ليُنهي اليوفي الشوط الأول بهدفٍ نظيف.

في بداية الشوط الثاني دخل سيموني زازا في مكان المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا، وهدأ رتم المباراة بشكلٍ عجيب في بدايات هذا الشوط فلم تكن هناك أية محاولات من الجانبين أو أية أحداث تُذكر.

ثم بدأ كاربي يستيقظ عبر أكثر من تسديدة بعيدة من جانب مارتينيو ولازانيا لكنها لم تسبب خطورة محققة على مرمى جيانلويجي بوفون. سدد بوركاري الكرة الوحيدة على مرمى السيدة العجوز في الدقيقة 76 بتسديدة قوية بيمناه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، ثم رد يوفنتوس بعرضية من ليختشتاينر حولها ماندجوكيتش برأسية ومرت بجوار القائم الأيمن.

ثم أضاف سيموني زازا الهدف الثاني للبيانكونيري في الدقيقة 79 من ضربة ركنية حولها مهاجم ساسوولو السابق برأسية رائعة ذهبت إلى الزاوية اليسرى وسكنت شباك الحارس بيليتش ليضمن البيانكونيري النقاط الكاملة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً