الرقاص: الهلال مرشح صعب للفوز بالدوري الليبي الممتاز

14389634889763977

وكالات

تسعى إدارة نادي الهلال الليبي منذ استلامها لمهامها أن تقدم عملا يليق باسم هذه المؤسسة العريقة خاصة وأن الفريق يمتلك عددا كبيرا من نجوم كرة القدم في ليبيا.

وبما أن الهلال أحد الفرق المرشحة لحصد الدوري، أجرى موقع “كووورة” حوارا مع رئيس مجلس إدارته جمعة الرقاص للتعرف على استعدادت وطموح الفريق إضافة الى معرفة مصير عدد من اللاعبين المحترفين خارج ليبيا وجاء الحوار كالتالي:-

ماهي استراتيجية إدارة فريق كرة القدم بالنادي منذ استلامك إدارة النادي الهلالي؟

وضعنا خطة للاعتماد على العناصر الشابة من فريق الأواسط بالإضافة إلى عدد من اللاعبين  خارج ليبيا خاصة في العراق والأردن في فترة توقف الأنشطة داخل ليبيا، أغلب هؤلاء اللاعبين عادوا وبدأوا تدريباتهم مع الفريق .

هل هناك نقص في صفوف الفريق؟ وهل سنشاهد أسماء جديدة؟

ستكون هناك انتدابات في بعض المراكز بحسب رغبة المدرب لكن حتى الآن لم يتم توقيع عقود مع لاعبين جدد.

ماذا عن اللاعب أكرم الزوي المحترف في صفوف الحسين إربد الأردني؟

الزوي لايزال مرتبطا بعقد مع ناديه الهلال وهو أكمل عقده مع الحسين إربد وسيعود لنا مجددا وإذا كان هناك إعارة للاعب خارج ليبيا فستكون خلال شهر سبتمبر المقبل لكن ما أستطيع تأكيده أن اللاعب سيلعب مع الهلال خلال الدوري الليبي الذي سينطلق منتصف مايو الجاري.

ماذا عن اللاعب المحترف في صفوف الميناء العراقي عبد الهادي زقلام؟

زقلام أيضا لاعب في صفوف نادي الهلال وسينتهي عقده مع نادي الميناء العراقي يوم 20 مايو الجاري وسيعود لنادي الهلال للالتحاق بزملائه للمشاركة في الدوري الليبي.

ماذا عن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؟

الاستعدادات كانت متأخرة حيث جاءت البداية يوم 7 فبراير وأجرينا بعض المباريات الودية ويعرف الجميع مشاكل نادي الهلال الخاصة بعدم توافر ملاعب لكن حاولنا التغلب على هذا، حيث أجرينا معسكرا قصيرا بمنطقة سوسة وتخلله إقامة مباريات ودية أمام فرق الصداقة بشحات إضافة إلى لقاء ودي أمام فريق دارنس في مدينة درنة.

ماهي طموحاتكم خلال الدوري الليبي؟

بالنسبة لفريق الهلال وإدارة النادي طموحها هو المنافسة على لقب البطولة ولن نكون مشاركين فقط فنحن نملك كل المقومات لنيل اللقب وسنكون خصما صعبا بالدوري الليبي هذا الموسم.

ماهي الرسالة التي ترغب في إرسالها لجمهور الهلال؟

رسالتي إلى جماهير الهلال في كل أنحاء ليبيا شرقاً وغرباً أن يقفوا مع الفريق والإدارة وأعدهم بأننا سننافس بقوة على بطولة الدوري.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً