اختتام ورشة عمل لـ”مبادئ تواصل البلديات” بمدينة الحمامات التونسية

14389634889763977

وكالة ليبيا الرقمية

اختتمت مساء اليوم السبت ورشة عمل بمدينة الحمامات التونسية بعنوان ” مبادئ التواصل في البلديات ” بمشاركة عمداء البلديات ومدراء الإدارة للإعلام ورؤساء العلاقات العامة لعدد 6 بلديات ليبية ، هي بلديات: طبرق – سبها – زوارة – البيضاء – صبراتة – غريان.

وكانت الورشة برعاية شبكة تنمية الشرق الأوسط ومؤسسة نافانتي و مؤسسة كرييتف حيث انطلقت الأسبوع الماضي واختتمت مساء اليوم السبت بفندق لايكو بمدينة الحمامات التونسية.

شملت ورشة العمل للعديد من المواضيع التي من شأنها الرقي بالإدارة والاتصالات في البلديات المستهدفة لهذه الورشة وإستراتجيات التواصل بين عميد وأعضاء المجلس البلدي والمواطنين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    واحد مشنوق والثاني باله فى الحلوى انها احد فصول المسرحيه الهزليه والعبثيه فى ليبيا الكل يبحث على مصالحه فى اي مكان حتى وان كيس الهواء وعرضه للبيع على انه هواء نقي من القمر ولايهمه المواطن البسيط الذى يقف فى طوابير تحت لهيب الشمس امام المصرف من اجل الحصول على ما يجود به زمره الفاسدين من موظفي المركزي والمصارف وحراس الامن للمنشات الذريه ومفاعلات الرشوه والفساد ومفاعلات الطرد المركزي لكل المواطنين البسطاء خارج الطوابير حتى يتم انتاج القنبله الذريه الليبيه التى اسمها الحركي “ازمة السيولة”، ايها الطامعين اتقوا الله الم يكفيكم ما نهبتوه من اموال حتى الان يا امراء الحرب الم يكفيكم ما سفكتموه من الدماء الزكيه الان ايها التجار مصاصي الدماء الم يكفيكم الدم الذين تمتصونه من عروق البسطاء حتى الان يا ايها الموظفين المرتشين الم يكفيكم النار التى تملاء بطونكم حتى الان يا ايها الشعب المطحون الم يكفيكم صمتا حتى الان استخدم قنبلتك التى سوف تسحق كل الطغاة كما فعلت بالمردوم ونظامه المباد. الى متى ندفن راؤسنا فى الرمال وننتظر حلما قد لايتحقق.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً