إجتماع موسع لحكومة الثني حول إمكانية بيع النفط من المنطقة الشرقية

وكالات 

عقد عبدالله الثني، اجتماعًا موسعًا لمناقشة الإجراءات والضوابط التنظيمية المتعلقة بتصدير النفط وأهمية التنسيق بين الحكومة ولجنة الطاقة بمجلس النواب ومصرف ليبيا المركزي بمدينة البيضاء.

وحضر الاجتماع الذي عقد أول أمس الأربعاء، بمدينة البيضاء، كل من عضو لجنة الطاقة بمجلس النواب علي التكبالي، ورئيس المؤسسة الوطنية للنفط في بنغازي ناجي المغربي، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي في البيضاء علي الحبري.

ونشرت الصفحة الرسمية لحكومة الثني على موقع “فيسبوك”، اليوم الجمعة، أن المجتمعين شددوا على “ضمان التوزيع العادل للإيرادات ووصولها لجميع مؤسسات الدولة باعتبارها إيرادات تخص كل الليبيين”.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة أوضاع البنية التحتية لقطاع النفط وضرورة الحرص على سلامتها، بحسب الصفحة الرسمية للحكومة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    لقد ابتليت ليبيا بعد ثورتها فى 17 فبراير من اناس ولدو فى الخارج “نيجيريا – تونس-مصر-امريكا …..الخ” وعادو يحملون افكارا غريبه على هذا المجتمع مثل رئيس الحكومة فى هذا المقال الذى يابى الاعتراف بانه اصبح غير شرعي بل لايعترف حتى بالمواثيق الدوليه التى يطالب بالاحتكام اليها وقد صدر قرار من مجلس الامن يحدد الجهه الشرعيه التى من حقها بيع النفط والمصرف المركزي وهو لايزال يحاول عرقلة الجهود بل ويمنع ناقلات النفط التى ارسلتها الجهه الشرعيه ويوقف تزويدها بالنفط ويساهم فى تفاقم تردى الوضع الاقتصادي على المواطن وهو لم يقدم للمواطن لاشرقا ولاغربا ايه خدمة بل يثقل كاهل الدوله بالمصروفات من مرتباته وحكومته الهزيله ومصروفات الرحلات والاقامة الخارجيه فى الفنادق والعبث بمقدرات الشعب الذى يدعى انه رئيسا لحكومته ، الى متى تبقى هذه المهزله وشخوصها الدمى ومن يحركهم من وراء الستار .
    سوف نحاسبكم اشد الحساب ولن ننسى لكم الالام والمعاناه وسوف يكون حسابنا لكم عسيرا. فاحذرو وافيقوا قبل ان نتمكن منكم ولو رجعتم الى مسقط رؤوسكم .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً