مصرف الوحدة يباشر توزيع آلات البيع الإلكتروني في بنغازي

get_img

وكالات

باشر مصرف الوحدة اليوم في توزيع آلات البيع الإلكتروني داخل منطقة سوق الزيتون بمدينة بنغازي والتي يتم بموجبها القيام بعملية شراء السلع باستخدام البطاقة الإلكترونية الذكية والتي يصدرها مصرف الوحدة تحت اسم بطاقة الزاد.

وقال مدير إدارة الفروع بمصرف الوحدة “فوزي جدولة” إن استخدام هذه البطاقات يأتي ضمن سعي المصرف لتقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية لزبائن المصرف حيث بإمكان الزبون استخدام بطاقته للشراء مباشرة دون استخدام الأموال النقدية وستساهم هذه الآلات والبطاقات في الحد من استخدام الأوراق النقدية ويخفف العبء على السيولة النقدية.

وأضاف “جدولة” أن مصرف الوحدة سيباشر اعتباراً من الأسبوع القادم في تفعيل خدمة الحوالات النقدية الفورية “موني غرام” لحل ما يعانيه المواطن في الحصول على النقد الأجنبي بالسعر الرسمي.

وأشار “فوزي جدولة” إلى أن آلات البيع الإلكترونية تتعامل مع كل البطاقات الإلكترونية الصادرة عن المصارف الليبية العاملة بالمنظومة المصرفية الموحدة وهي مصارف الوحدة والجمهورية والتجاري الوطني والصحاري وشمال أفريقيا.

يشار إلى أن مصرف الوحدة هو من أكبر المصارف العاملة في ليبيا ومقر إدارته العامة في مدينة بنغازي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبد الحفيظ الهادى عبد المولى

    السﻻم عليكم ورحمة الله
    وبعد
    نامل المساعدة في استخدام بطاقة الصراف الآلي حيث اني زبون في مصرف الوحدة الزاوية المشكلة هى ان البطاقة بعد ان تم تجديدها في هذه السنة 2016 لم أستطيع سحب بها مع العلم ان البطاقة تم تفعيلها من قبل الموظف المختص في المصرف وبعد تجربة البطاقة في العديد من نقاط البيع المختلفة لم نتمكن استخدامها ويظهر في ماكينات رسالة تقول
    خطاء في النظام رقم الخطأ 909
    ارجو المساعدة في حل المشاكل نظرا لعدم وجود سيولة في المصرف

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً