خلال زيارته لـ”عُمان”.. عقيلة صالح يلتقي كوبلر

 

لقاء عقيلة صالح مع مارتن كوبلر في مسقط (الانترنت)

وكالات

يلتقي رئيس مجلس النواب عقيلة صالح المبعوث الأممي لدى ليبيا مارتن كوبلر بالعاصمة العمانية مسقط، وفقًا لما صرح به المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي عبدالكريم المريمي.

ووصل رئيس مجلس النواب عقيلة صالح والوفد المرافق له إلى العاصمة العمانية مسقط الاثنين بناء على دعوة رسمية.

وفي غضون ذلك التقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح وزير خارجية سلطنة عمان يوسف بن علوي، وبحثا الأوضاع السياسية والعسكرية وأوجه الخلاف بين الفرقاء في بعض الأمور السياسية ومحاربة الإرهاب والتطرف وكيفية العمل على حلها.

وأشار المريمي إلى أن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح “أكد أن القبائل في ليبيا لها دور كبير في تحقيق ذلك لما لها من أهمية وتأثير في المجتمع الليبي، وذلك بتعاونها مع مجلس النواب المنتخب من كل الليبيين”.

ويرافق عقيلة صالح إلى سلطنة عمان، رئيس المؤسسة الوطنية للنفط ناجي المغربي، ورئيس ديوان مجلس النواب عبدالله الفضيل المصري وعدد من عمد ومشايخ القبائل الليبية بالمنطقة الشرقية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    وا ذلاه لقد مرغتم رؤسنا فى الوحل ايها الاوب؟؟؟؟؟؟؟.
    تجتمع فى الخارج ومن وراء ظهرك صوره السلطان لتناقش امور دولة انت تزعم انك رئيس برلمانها لتزيدنا ذلا واحتقارا ولتكسب نفسك المزيد من الكسب الحرام انت ومن معك وتزيدو الوضع سوءا فى ربوع التى اصبحت بقيادتكم “قفور” ولتصب المزيد من الدماء الزكيه فى كأسك وتشربه على نخب الذل والهوان والطغيان والقتل والتشريد للشعب الذى انتخبكم وسلمكم أمانه ان توفرو له سبل الحياه الكريمة ولكنكم خنتم الامانه فسحقا لكم ونسال الله ان ينتقم منكم فى الدنيا ويذيقكم اشد العذاب فى الاخره بما فعلتموه وما تفعلونه فى هذا الشعب.
    ذاكرة الشعوب لاتنسى ابدا وسيكون مصيركم على قدر ما تفعلوه بهذا الشعب فاحذرو وما المردوم منكم ببعيد.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً