الحكم المحلي تحذر عميد بلدية سواني بن آدم

07

وكالة ليبيا الرقمية

حذرت وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني، اليوم الخميس، عميد بلدية سواني بن آدم بشأن مخاطبته إحدى المنظمات الدولية من دون الرجوع إلى الوزارة.

وأوضحت رسالة نشرتها صفحة الوزارة بموقع «فيسبوك» أن هذا التحذير يأتي «بناءً على التعميم رقم (1) لسنة 2016 ميلادي، الصادر بتاريخ 13/6/2016 ميلادي عن معالي السيد الوزير/ المفوض، بشأن حظر التعامل مع المنظمات والهيئات الدولية من دون الرجوع إلى وزارة الحكم المحلي واحترام التسلسل الإداري».

وبيّنت الرسالة أنه لا يجوز مخاطبة هذه المنظمات إلا عن طريق وزارة الحكم المحلي، وأشار إلى أن عميد بلدية سواني بن آدم خاطب منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف، بحسب «الكتاب رقم 132 ب ش ع، المؤرخ في 15/6/2016 ميلادي»، والذي أحيل إلى الوزارة قبل الرجوع إليها.

وأعربت وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني عن أملها من عميد بلدية سواني بن آدم «من عدم مراسلة هذه الجهات وتكرار ذلك مستقبلاً، وإلا ستضطر إلى «اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لذلك».

يشار إلى أن المفوض بوزارة الحكم المحلي في حكومة الوفاق الوطني، بداد قنصو، أصدر قبل أيام تعميمًا على جميع الإدارات والهيئات والبلديات التابعة للوزارة بعدم التعامل مع الجهات الخارجية دون الرجوع إلى الوزارة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً