شاب ليبي بالعاصمة الأردنية يلقى حتفه على يد زميله

07

وكالة ليبيا الرقمية

ذكر مصدر إعلامي تابعُ لغرفة عمليات العاصمة الأردنية عمّان أن مديرية شرطة جنوب المدينة عثرت منتصف ليل أمس الاثنين على جثة مواطن ليبي يدعى “ضياء محمد اشتيوي” بحاله تفحم بعد اشتعال مركبة كان داخلها بالقرب من منتزه يقع على أطراف المدينة.

وأكد المصدر أنه بعد استدعاء المدعي العام المختص والطبيب الشرعي للكشف على الجثة والوقوف على ملابسات وفاته وجود شبهة جنائية وأنه بعد التحقيق في الحادثة تم تحديد هويّة المغدور والقبض على الجناة بعد أن تبين لفريق التحقيق تعرضه لعيار ناري ادى الى وفاته وان الحريق افتعل لإخفاء معالم الجريمة.

وأفاد المصدر أن فريق التحقيق بعد جمع المعلومات ألقى بالشبهة على أحد الاشخاص كانت بينه وبين المغدور خلافات شخصية سابقة وأنه بعد البحث والتحري عنه ألقي القبض عليه واعترف بإطلاق النار على المجني عليه وأنه بمساعدة صديق له نقلا الجثة بواسطة المركبة واشعال النيران بها لإخفاء آثار الجريمة ،مشيراً أن التحقيق لا يزال جارياً تمهيدا لإحالة القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

كما كشف للمصدر مقربون من عائلة “اشتيوي” أن المغدور يدعى “ضياء” وهو نجل لـ”محمد أشتيوي” مدير إدارة الحسابات العسكرية بوزارة الدفاع بحكومة الوفاق ،حيث يتواجد في الأردن للدراسة في اكاديمية الطيران ،مشيراً أن الفاعلين هما شابان ليبيان

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كل من يأتي الى سدة الحكم كل همه المواني والحقول النفطيه ولا ينظرون للقمامه
    المكدسه على الطرقات ربي ياخد الحق والا الكهرباء طلبة الثانويه امتحانات والحكومه
    لا يشغلها مثل هذه المواضيع حسبنا الله ونعم الوكيل

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً