سرايا بنغازي تُعلن إسقاط مروحية تابعة لقوات الكرامة بمنطقة المقرون

ارشيفية (الانترنت)
أرشيفية (الانترنت)

 

وكالة ليبيا الرقمية 

أكدت مصادر من داخل “سرايا الدفاع عن بنغازي” إسقاط مروحية تابعة لـ”قوات عملية الكرامة” بمنطقة المقرون ومقتل أفراد طاقمها.

وأوضحت المصادر، إن أحد أفراد طاقم الطائرة يشتبه في أنه من جنسية أجنبية. فيما أكد قائد “سرايا الدفاع عن بنغازي” مصطفى الشركسي في وقت سابق، تعرض قواته لأكثر من 45 غارة جوية، خلال تقدمهم نحو مدينة بنغازي، دون أن يذكر خسائر قواته جراء هذه الغارات.

وأعلنت سرايا الدفاع عن بنغازي، إن قواتهم بسطت السيطرة على مناطق سلطان، المقرون، الجليداية والرقطة، الواقعة غرب مدينة بنغازي والتي تبعد عنهم بحوالي 40 كم تقريبًا.

وفي وقت سابق عبر المتحدث الرسمي باسم البرلمان في طبرق “عبدالله بليحق” في بيان لمجلس النواب، عن أستكار المجلس لتقدم قوات سرايا الدفاع عن بنغازي صوب المدينة مما اعتبره محاولة لفك الحصار عن ثوار المدينة، واصفاً السرايا والثوار بالعصابات الإجرامية والإرهابية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • التواتي

    بعيدا عن وجهة نظري وإتجاهي المتحيزان الى سرايا الدفاع لكراهيتي لحكم العسكر والقتل القائم في بنغازي إحب أن اوجه كلمة حياد للجميع .. أيها الليبيون توقفوا عن سفك دمائكم بلا طائل وحاولو أن تجدوا الحلول لمشاكلكم بعيدا عن الرصاص وإعلموا أن من تؤيدون وتدعمون بأرواحكم يريد إستعمالكم كجسر للوصول الى مبتغاه في التسلط والحكم فلا تزهقوا دمائكم بأنفسكم فتندمون حين لا ينفع الندم وأدخروا أموالكم وجهدكم للدفاع عن البلاد التي تضيع منكم فهذه الحرب لا رابح فيها وكلكم خاسرون ويخسر معكم الوطن أكباده فقد ضاع جيل فلا تضيعوا أجيالا أُخرى .. الله ولي التوفيق

  • ميلاد

    توار السرايا اصحاب حق طردوا من مدينتهم بنغازي بقوة السلاح بدون وجه حق اليوم يعودون الى وطنهم وارضهم ومساكنهم بقوة السلاح الدى طردوا به والويل كل الويل من قتل او انتهك اعراض من خوارج العميل حفتر وشاردمهم فالحق قريب اين كان البرلمان ايام ان طردوا هؤلاء امكان راضي على العميل واليوم يريد الدخول من طمن الاتفاق السياسي بعد ان قربت نهائيته على يد الابطال من السرايا واسود بنغازي …

  • العابر_2016

    الى مجلس الدجالين الطامعين المتامرين “النواب” هل المجلس انتخب من كل الليبيين ام من حفتر واعوانه نراكم تتباكون على صنم اوشك على الانهيار بايدي المجاهدين وتستنكرون تقدم الاحرار ولم ولن تستنكروا قتل الاطفال والشيوخ والنساء فى درنه ولا فى سرت عندما كانت تحت قبضة الدواعش لانكم مسلوبي الاراده لاطماعكم وجبنكم وخوفكم من تله المفسدين ممن مع المعتوه حفتر وسيكون حسابكم وحسابه عسيرا فى الدنيا منا نحن احرار ليبيا وشرفائها واخرتكم جهنم للتسبب فى قتل الابرياء فى طرابلس ودرنه وسرت والجنوب المسحوق وبنغازي الحبيبه والعصيه عليكم بايدي شبابها الابطال الشرفاء المناضلين من اجل الحق والعدل وسيكون عقابكم مثل من سبقكم فى تدمير الشعب والمردوم ليس منكم ببعيد ولاازلامه القابعين فى السجون ينتظرون تنفيذ القصاص العادل بهم وهو حكم الشعب عليهم .
    احذروا وتداركو ما فات وناصروا قوى الحق ثوارنا البواسل قبل ان يفوت الوقت وتحين ساعة القصاص فى الدنيا واخرتكم عند الله .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً