اجتماع أمني طارئ للسراج مع وزارة الداخلية في طرابلس

07

وكالة ليبيا الرقمية

عقد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، اجتماعًا طارئًا مع المفوض بوزارة الداخلية، العارف الخوجة، وعدد من مديري الإدارات التابعة للوزارة.

ونشرت صفحة وزارة الداخلية على موقع «فيسبوك»، اليوم الأربعاء، أن الاجتماع ناقش المسائل المتعلقة بالشأن الأمني والأوضاع الأمنية الراهنة داخل البلاد وبشكل خاص العاصمة طرابلس.

وأضافت أن الاجتماع استعرض الإجراءات والخطط والتدابير الأمنية المتخذة من قبل اللجنة المكلفة متابعة الأوضاع الأمنية، مؤخرًا بقرار من الخوجة «وما حققته من نتائج وُصفت بالإيجابية أدت إلى حدوث نوع من الاستقرار الأمني»، بحسب الصفحة.

ووفق الوزارة، فقد تطرق الاجتماع إلى عدد من المسائل المتعلقة بالصعوبات المادية والفنية التي تواجه عمل الوزارة واقتراح الأليات والحلول والإمكانات المتاحة لتذليلها، لأجل الدفع من مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • فتحي ابراهيم كمش

    نتمني ان يعم الامن كامل ربوع بلادنا .

  • ميلاد

    من الضروري جدا دعم قطاع الامن بشكل عام وخاصة مديريات الامن ومتابعتها بشكل دوري لتفعيل كافة العناصر ومحاسبتهم عن أي تقصير وخاصة رجال المرور الدين لم يضعوا حد لتجول السيارات من غير لوحات والسيارات المعتمة وهي تمر من امام نقاط التفتيش وامام رجال الشرطة وكدلك فواض مكاتب استخراج الجوازات بكافة المناطق وما يدور داخلها من بزنس نامل التوفيق للأخ الوزير …..

  • علب الصيد

    وزارة الداحلية لايمكن أن تقوم بأي دور أمني مادام السلاح و الفوة الفعلبة تحت سيطرة جهات أخرى غير تابعة للدولة….

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً