«الأجنحة الليبية للطيران» ترفع عدد رحلاتها إلى مطار تونس قرطاج الدولي

libyan_wings_aircraft1

عين ليبيا

تستعد شركة الأجنحة الليبية إلى زيادة عدد رحلاتها إلى تونس العاصمة بواقع 20 رحلة أسبوعياً، إضافة إلى زيادة رحلة واحدة أسبوعيا إلى صفاقس لتصبح بذلك 3 رحلات أسبوعياً إلى صفاقس.

وقال مصدر مسئول بالشركة، إن الشركة قررت رفع عدد رحلاتها إلى 20 رحلة أسبوعياً تلبية لزيادة الطلب في السوق المحلي على هذا الخط  في موسم الصيف وسوف تبدأ في إدراج زيادة الرحلات اعتباراً من الأول من شهر أغسطس.

يذكر أن الأجنحة الليبية للطيران تسير 14 رحلة أسبوعياً إلى مطار تونس قرطاج ورحلتين إلى مطار صفاقس، و4 رحلات أسبوعياً إلى إسطنبول.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • جمال عبدالمولى

    انا عندى رحله الى تونس قرطاج يوم 8/8 الساعه الثامنه ونصف ليلا قادمه من لندن هل ممكن الحصول على
    الى طرابلس فى نفس اليوم
    مع تحياتى

  • ليبية حرة

    لو ان قيادة البلاد بدقةًمواعيد الاجنحةْ.. فى الانتخابات القادمة سأصوت لعبد الحكيم بلحاج … بغض النظر عن خلافي الفكري معه … مسافرة على الأجنحة

  • adel

    السلام عليكم .. أستفسار
    في الوقت الذي اتوجه فيه بالشكر والامتنان لما تقوم به شركة الاجنحة للطيران من مجهودات لراحة المسافر على متن طائراتها تذكر فتشكر .. اتوجه لحضرتكم بالأستفسار الأتي :
    عندي موعد علاج بتونس يستوجب وجودي بتونس يوم الاحد الموافق “2016/10/16” .. هل توجد رحلة بهذا اليوم لتونس ويفضل أن تكون مع الظهر .. وفي حالة موجودة ارغب في الرجوع لليبيا يوم الجمعة الموافق “2016/10/21 ” لو ممكن نأمل الحجز لشخصين وتبليغي بما هو مطلوب عمله
    ..تمنياتي لكم بالتوفيق .. تحياتي .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

  • في اي ايام رحلات الاجنحة الي صفاقس

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً