أبو الغيظ لعقيلة: لن نسمح بتهميش الجامعة العربية لحل الأزمة الليبية

07

وكالة ليبيا الرقمية

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبوالغيط، أنه لن يقبل بتغييب دور الجامعة في الأزمة الليبية أو الانتقاص منه، معربًا في الوقت ذاته ذاته عن تقديره لكافة الجهود والاتصالات الدولية التي تجرى من أجل التوصل إلى استقرار كامل للأوضاع في ليبيا، بما في ذلك من خلال الأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال لقاء أبوالغيط برئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح والوفد المرافق له من النواب وممثلي القبائل الليبية، اليوم الخميس، بمقر الجامعة وسط القاهرة.

وقال الناطق باسم الأمين العام للجامعة العربية، الوزير المفوض محمود عفيفي، إن اللقاء شهد تبادل وجهات النظر حول تطورات المشهد الليبي والجهود الجارية لإعادة الأمن والاستقرار بشكل كامل إلى ليبيا، والاتصالات الإقليمية والدولية الجارية في هذا الشأن.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عطية بختي

    خدعة :الربيع العربي ماهو الا اسم مخطط له من قبل الحكومات تريد ان تطيح به لتتمكن على الدول المشبعة بالمكونات العرقية كدول المغرب العربي وبهذا تريد الوصول الى دول الخليج على طريق العمالة حتى تعبر على انها من العيون الساهير لا اتمام الخدعتها ولكى تستطيع مواصلة لعبها على الاوتار ولكي يكون للربيع العربي الاهم على حساب الاخر وهو الطرف المعرف وكانو على صراع مع معمر القذفي وتكون لمطالبهم شروط كمطالب الهوية واللغة الامازيغية ؟ ونفس الجيهة تطالب بالانقلاب الربيع العربي وهذا تم التحرك وراء الجالية باوروبا والقيام بتهديدات وهكذا قاموا بالمطالب من القذفي بتسليم الحكم ومغادرت البلاد.والطلب هذا من ايران وتركيافمصير محمد السادس على يد الامازيغ فهو ليس ببعيد على ادراج المطاب التي جات كصائقة على ليبيا والعراق وسوريا

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً