المنتخب يبدأ تحضيراته لتصفيات المونديال من مصر

07

وكالات

يبدأ المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، رحلة تحضيراته لتصفيات كأس العالم في الـ18 من أغسطس المقبل بمعسكر خارجي في مصر.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن العناصر المختارة للمنتخب الليبي من فريق الأهلي طرابلس، ستلتحق ببعثة المنتخب في الرابع والعشرين من الشهر ذاته، فيما سيلتحق اللاعبون المحترفون في الثامن والعشرين من ذات الشهر.

وحسب البرنامج الذي تم إعداده، فإن المنتخب الليبي سيجري مباراة ودية مع أحد المنتخبات الإفريقية خلال معسكره بمصر، قبل السفر إلى الرأس الأخضر لخوض المباراة ضمن تصفيات أمم إفريقيا الجابون 2017.

وعقد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أنور الطشاني، اجتماعًا بالإسباني رامون مساعد مدرب المنتخب الليبي كليمنتي بمدينة البيضاء خلال اليومين الماضيين، للوقوف على آخر المستجدات في برنامج المنتخب الليبي.

ويستعد المنتخب الليبي لخوض مباراة أمام منتخب الرأس الأخضر على أرض الأخير في الثالث من شهر سبتمبر المقبل في إطار تصفيات التأهل لنهائيات أمم إفريقيا الجابون 2017، والتي شهدت خروج المنتخب الليبي مبكراً من سباق التأهل للمسابقة.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، المنتخب الليبي في المجموعة الأولى رفقة منتخبات تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا.

ويبدأ منتخب ليبيا رحلة تصفيات التأهل لكأس العالم حين يلاقي الكونغو الديمقراطية في الثالث من شهر أكتوبر، ويواجه تونس في السابع من شهر نوفمبر، ثم يختتم رحلة الذهاب بلقاء غينيا في الـ17 من شهر سبتمبر عام 2017.

ومن ثم يبدأ المنتخب رحلة الإياب من بوابة غينيا في الثاني من سبتمبر عام 2017، و يلاقي الكونغو الديمقراطية في الثاني من أكتوبر2017، وينهي التصفيات بلقاء تونس في السادس من نوفمبر عام 2017.

 

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً