مجلس النواب يستدعى السفير الأمريكي على خلفية قصف سرت

وكالة ليبيا الرقمية 

طالبت لجنة الدفاع بمجلس النواب السفير الأمريكي بالحضور إلى مقر المجلس بمدينة طبرق، لإيضاح حول الضربات الجوية التي وجهتها واشنطن ضد تنظيم الدولة في سرت.

وعبرت لجنة الدفاع في بيان لها أمس الثلاثاء، عن استيائها من الموقف الأمريكي، معتبرة أن هذا التحرك الأمريكي نحو سرت جاء في سياق سياسي، وهو دعم المجلس الرئاسي وليس محاربة الإرهاب، حسب وصفها.

وتابع البيان: دليل ذلك عدم مساعدة القوات التابعة لمجلس النواب في حربها في بنغازي ودرنة، معتبرة هذه الخطوة مجرد دعاية سياسية للانتخابات المقبلة للحزب الديمقراطي في أمريكيا، على حد تعبيرها.

وأضاف: أن الولايات المتحدة الأمريكية قامت بهذه الضربات مستندة إلى طلب المجلس الرئاسي الذي اعتبرته اللجنة غير دستوري وغير شرعي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ميلاد

    الايكفيك …التدخل الفرنسي والمصري والامارتي يمجلس برلمان مصر بطبرق في قتل ابناء درنة وبنغازي وطرابلس (مطار معيتيقة )ايام حرب فجر ليبيا ومدينة المقرون التي تبتت طورت فرنسا ومصر في عملية ضرب المدينة وتستنكر من استدعاه المجلس الشرعي الوحيد في البلاد باعتراف العالم والامم المتحدة به في ضرب الدواعش والمساعدة في انهاء تحرير سرت .وابعاد هؤلاء الخوارج من البلاد لكن هدة تعليمات القوة المضادة مصر والامارات لاحول ولاقوه الا بالله .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً