بلدية صبراتة تُنظم اجتماعًا يضم بلديات “الغرب الوسطى والجنوب”

وكالة ليبيا الرقمية

أعلن المجلس البلدي بمدينة صبراته عقد إجتماع يضم بلديات المنطقة الغربية والوسطى والجنوبية الأثنين المقبل.

وأكد بلدي صبراته في بيانٍ، بأن الأجتماع سيكون بمشاركة حوالي 60 بلدية، والذي سيقام بمركز تليل السياحي. وأوضح بأن البلدية مستعدة للتعاون بشكل كبير مع القنوات الاعلامية لتسهيل عملية الوصول للمدينة بسبب اغلاق الطريق الساحلي منذ فترة.

وكان اجتماع ضم بلديات المنطقة الغربي في شهر يونيو الماضي في بلدية الزنتان، قد حث الجميع على تغليب المصلحة العليا للوطن وارساء مبادئ المصالحة الوطنية وايجاد حلول للازمة في ليبيا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • mmmmm

    إنها خطوة في الإتجاه السليم عملاً بمبدأ ( الصلح خير ) . وإن لم يغلب الليبيين المصلحة العليا للوطن وإرساء مبادئ المصالحة والتآخي بين أبناء الوطن ونسيان الماضي عملا بمبادئ ديننا الحنيف الذي يحث على العفو والصفح ، وإرساء حلول للأزمة سلمياً في ليبيا والإبتعاد والتخلي عن الأنانية وحب الذات والإصغاء لصوت العقل ، فلن تقوم لليبيا قائمة خاصة في وضع إنتشار السلاح في يد الجميع الأمر الذي يؤدي إلى حروب طاحنة بين مدن وقرى وقبائل ليبيا تأكل الأخضر واليابس ، والرابح فيها خاسر .

  • ميلاد

    انا لانعرف كيف يكون هناك اجتماع لكافة بلديات المنطقة الغربية والوسطى والجنوبية وهناك من يخطط لضرب طرابلس وتحشيد الجيش في العزيزية بقوه من الزنتان و ورشفانا ويخدون تعليماتهم من مجرم الحرب حفتر قاتل الاطفال ومحاصر سكان مدينة فنفوده فلابد من سحب كافة القوات لداخل الحدود الادارية لكل مدينة وفتح الطريق الساحلي والقبض على المجرمين من كل الاطراف والاسراع في محاكمة المحبوسين داخل السجون والامتثال لشرعية المجلس الرئيسي بطرابلس واخد التعليمات منه وربنا يوفق بلدية صبراتة في هدا العمل الطيب والسلام عليكم ..

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً