الجيش التونسي يتصدى لـ30 سيارة تهريب قادمة من ليبيا

وكالة ليبيا الرقمية 

أكدت مصادر مطلعة أن وحدات عسكرية تونسية منتشرة بالمنطقة العسكرية العازلة على الحدود الليبية التونسية، تصدت اليوم السبت، إلى مجموعة من سيارات التهريب وهي حوالي 30 سيارة، قادمة من ليبيا ودخل عدد منها إلى الاراضي التونسي.

وأفادت وزارة الدفاع التونسية في بيانٍ لها بأنه تمّ إطلاق النار على السيارات التي تجاوزت رسم الحد لرفضها الامتثال لتعليمات التوقف، مما أسفر على احتراق سيارتين بالكامل كانت محملة بالمحروقات والقبض على سائقيها اللذين صرحا بأنهما ليبيين الجنسية ولم تكن لديهما وثائق هوية، فيما عادت بقية السيارات إلى الاراضي الليبية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    ليس ليبي بار كل من يسعى الى تدمير الوطن ليس حرا كل من يحارب البسطاء فى قوت عيشهم ليس مسلما من يهرب اي شئ خارج الوطن من اجل مكاسب زائله وكسب حرام ليس ادميا كل من يشرب دماء الغلابه وياكل لحومهم ليبنى قصرا من الجماجم ويستحم فى حوض سباحته بدماء اهله وجيرانه واحبائه ويشرب نخبا على تعاسة الشيوخ والاطفال والنساء والابرياء فسحقا لكل من يسعى الى ذلك ونسأل الله ان يجعل حياته وحياة من يساعده فى ذلك ولو بمباركة فعله فى الدنيا جحيما ويوم القيامة طعامه من غسلين ” ﴿ولا طعام إلا من غسلين﴾ صديد أهل النار أو شجر فيها. فليس لهذا الكافر يوم القيامة قريب يدفع عنه العذاب، وليس له طعام إلا مِن صديد أهل النار، لا يأكله إلا المذنبون المصرُّون على الكفر بالله”. اللهم أمين .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً