أبوشاقور: تنصيب حكام عسكريين بالمنطقة الشرقية “إنقلاب عسكري”

وكالة ليبيا الرقمية 

اعتبر عضو مجلس النواب مصطفى أبو شاقور حملة تعيين حاكمًا عسكريين للمنطقة الشرقية، واستبدال بعض المجالس البلدية المنتخبة بمجالس عسكرية “إنقلابا”، وأنه أمر مرفوض.

وقال أبوشاقور، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، إن العودة للحكم العسكري الدكتاتوري في ليبيا أمر مرفوض، ويجب ألا نقبل به، لأنه سيعود بنا إلى عهد الحكم العسكري، وإنهاء المسار الديمقراطي الذي جاء ثمرة لثورة 17 فبراير.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن خطوة تعيين حكام عسكريين هو إنقلاب على الدولة المدنية التي كان يطمح لها الشعب الليبي، مضيفا أنه توجه هدفه عسكرة البلاد.

وأضاف بأن العودة لحكم العسكر والتفريط في بعض مكاسب الثورة، لن يزيد إلا تمزق البلاد والحروب التي يذهب ضحيتها أبناءنا ومقدراتنا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • ياسياده بوشاقور او بوساطور بمعني أصح انت عاجبك حكم المليشيات في طرابلس في جميع دول العالم لازم يكون فيه جيش يحمي الشعب والحكومه هذا اولا اما ثانيا انت كنت ضمن حكومه صرفت اكثر من سبعين مليار في الكلام الفارغ وما اسستوش حتي جندي واحد بينما في المنطقة الشرقية من ضابط متقاعد علي قولتكم وشوي جنود اسسو جيش يدك معاقل الملشيات الي سمنتوها وطلقتوها تعبث بالبلاد حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
    فعلا كان فيه حاجه صدق فيها معمر وهو اللعين الكذوب انه سماكم كلاب ضاله

  • حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يابوشاقور او بوساطور

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً