“العامة للكهرباء” توضح أسباب زيادة “ساعات طرح الأحمال” بالمنطقة الغربية

07

وكالة ليبيا الرقمية

أعلنت الشركة العامة للكهرباء في بيانٍ الأحد، أن أسباب الزيادة في فترات طرح الأحمال من 3 ساعات الفترة الماضية إلى 8 ساعات خلال هذه الأيام بشبكة المنطقة الغربية، نتيجة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة في الجو.

وارتفاع نسبة استهلاك الطاقة الكهربية. وأوضحت الشركة في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أن زيادة ساعات إنقطاع التيار الكهربائي إيرجع إلى فقدان (500 ميغاوات) من المتاح من محطات إنتاج الطاقة في (الخمس الغازيّة – السرير الغربي – الزويتينة الغازيّة) كان يمكن أن تدعم الشبكة العامة وتقلل من العجز الحاصل.

وأضافت الشركة أن فقد المتاح من القدرة الإنتاجية راجع لأسباب فنية لمحطة الخمس، ولنقص تزويدات الغاز الطبيعي والوقود لمحطتي الزويتينة والسرير الغربي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • العقرب الاخضر

    الله يرحم ايام الشيباني لما كانت ااكهرباء 24 تمام.. رجعو الشيباني ورجعو جماهيريته.. وتوا تشوفو الكهرباء وتشوفو السيولة وتشوفو كيف يمشيكم علي العجين ما تلخبطوشي

  • سالم علي القربوللي

    لمادا طرابلس !!؟ مناطق قريبه من طرابلس(القرهبوللي) مثلا والتي هي اقرب الي الخمس يتم الطرح لمدة ساعه في بعض الأحيان هدا ان وجد طرح أصلا-

  • العابر_2016

    ” العقرب الاخضر” لاتستحق ان يرد عليك فاسمك وحدة يعنى ما كنت وصرت اليه فلم يزرع فيكم المردوم الا السم ولم يعلمكم او يربيكم الا على الكراهيه والحقد فاتخدتموه صنما عكفتم على عبادته حتى بعد ان اصبح رمه من رمم الارض ليبيا ولاده للرجال الذين هم خير من مردومكم عليه لعنة الله ونسال الله ان يصليه الدرك الاسفل من النار خالدا فيها ابدا وسوف تنعم وينعم الشعب بالخيرات عندما يقضى عليكم وعلى امثالكم من الخونه عبدة الاصنام . ان غدا لناظره قريب ولن نكون مثلكم وستنعمون معنا بالخير فى بلد الخير لاننا تربينا على اخلاق الاسلام السمحه والمبادئ الاخلاقيه العربيه الاصيله مبادئ الفروسيه والايثار واغاثه الملهوف .
    عاشت ودامت ليبيا حره ابيه بسواعد ابنائها الاحرار الشرفاء فقط وسحقا لكل فاسد فاسق فاقد لنخوة الرجوله حتى وان كان من رجالات فبراير المحسوبين عليها .

  • حسبي الله ونعم الوكيل في الكدابين

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً