جولة جديدة في تونس لـ”أعضاء الحوار السياسي” الليبي

وكالة ليبيا الرقمية 

يعقد أعضاء الحوار السياسي اجتماعا تشاوريا الأثنين والثلاثاء، في تونس برعاية الأمم المتحدة لمناقشة آخر التطورات في ليبيا.

وقالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا في بيان لها أن أعضاء الحوار السياسي الليبي سيعقدون اجتماعا تشاوريا اليوم الإثنين ويدوم يومين لمناقشة آخر التطورات في ليبيا بما في ذلك تنفيذ الاتفاق السياسي الليبي الموقع شهر ديسمبر الماضي.

ووفق المكتب الإعلامي لعضو المجلس الرئاسي موسى الكوني، فإن الجلسات مقرر لها أن تستمر إلى بعد غدٍ الثلاثاء.

وأصدر رئيس مجلس النواب عقيلة صالح قرارًا بتكليف لجنة جديدة تمثل مجلس النواب في جولات الحوار الليبي. وضمت إلى جانب النائب الأول امحمد شعيب، أعضاء مجلس النواب الصالحين عبدالنبي ومصباح دومة وفهمي التواتي ونصر الدين مهنى وعزالدين قويرب وصالح فحيمة ومفتاح كويدير وصالح همة وفتحي القباصي وأيمن سيف النصر، وأبوبكر ميلاد إبراهيم.

وكان أعضاء الحوار السياسي الليبي قد عقدوا اجتماعا تشاوريا في تونس يومي 17 و18 يوليو الماضي شارك فيه رئيس حكومة الوفاق الوطني فايز السراج. وتناول الاجتماع بحث التحديات التي تواجه الحكومة في المجال الخدماتي والمالي وكذلك استئناف تصدير النفط ومعالجة مشكل الكهرباء.

تعليقات حول الموضوع

تعليقان 2
  1. 1- بواسطة: احمد مواطن ليببي 2016/09/06

    الله يخرب بيوتهم مثل ما خربوا ليبيا. حشمونا قدام العالم لانهم حولوا ليبيا من اغنى الدول الى قائمة الدول الفقيرة. وادلوا الشعب كما فعل الطاغية من قبلهم وسيكون مصيرهم مثله .

  2. 2- بواسطة: عبد الكريم محمد النعاس 2016/09/06

    حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،هو مولانا وهو يتولى الصالحين من عباده ،اللهم إنا نسألك شكر نعمتك ،وقنا شر الظالمين ،اللهم إنا نلجأ إلى حولك وقوتك ونستغيث بك ونلوذ إليك ،ونعوذ بك من حولنا وقوتنا ومن شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا ومن كل شيطان مريد ومن كل جبار عنيد ، فإن تولو فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

تعليقان 2