الناظوري يُقرر تشكيل لجنة لإدراة شركة الكهرباء بالمنطقة الشرقية

 

وكالات

أصدر الحاكم العسكري المعين من قبل مجلس النواب، للمنطقة بين درنة وبن جواد اللواء عبد الرازق الناظوري، الأربعاء، قرارًا بتشكيل لجنة موقتة من سبعة أشخاص، يرأسها المهندس أسامة السعيطي، لإدارة شركة الكهرباء بالمنطقة الشرقية.

وبحسب القرار الصادر من الناظوري، فإن اللجنة ستمارس اختصاصات الإدارة العامة بالشركة العامة للكهرباء المنصوص عليها في النظام الأساسي للشركة، كما تتولى بصفة مستعجلة الإشراف على قطاع الكهرباء ومتابعة مشروعات الشركة الجاري تنفيذها، وإيجاد الحلول المباشرة والجذرية لانقطاع التيار الكهربائي بالمنطقة الشرقية.

وأوكل القرار اللجنة بتولي مهمة حل مشكلة تأخير صرف مرتبات العاملين، والعمل على صيانة وإصلاح الأبراج والشبكات التي تعرضت للدمار، بالإضافة إلى تفعيل مكاتب خدمات المستهلكين وجهاز الشرطة الكهربائية، وجباية الإيرادات وقطع التوصيلات غير الشرعية وتطبيق لوائح الشركة على المخالفين.

وتتكون اللجنة من المهندس أسامة أحمد السعيطي رئيسا، ومن الأعضاء: رمضان عبد السلام بن رابعة، وعبد المولى يونس البرعصي، وسليمان محمد الخرشوفي، فرج محمد العجيلي، محمد حمد القبائلي، رافع حسن إبراهيم، سعد محمد عبد السلام، وعادل عمر البيجو.