تواصل ورشة العمل حول “إدارة وقيادة المؤسسات” بمدينة الزاوية

وكالة ليبيا الرقمية 

تتواصل بمدينة الزاوية لليوم الثالث على التوالى أعمال ورشة العمل التدريبية حول إدارة وقيادة المؤسسات التى تنظمها وترعاها جهات رسمية وأهلية عدة.

ويشارك في الدورة التي تستمر لمدة أسبوع، 60 متدربًا من مدن: الزاوية، صرمان، صبراتة، زوارة، العجيلات، رقدالين، الجميل، وزلطن”، يتلقون خلالها دروس عملية ونظرية ومحاضرات حول كيفية ادارة وقيادة المؤسسات والإشراف عليها .

وقالت المهندسة أسماء الشائيبي، مندوبة إتحاد المرأة العربية المتخصصة في ليبيا، ـن هذه الدورة التي تعتمد على ثلاثة محاور هي: إدارة المؤسسات والتمويل والاستثمار والعلاقات والتسويق. وأضافت بأن الدورة تهدف إلى خلق قيادات محترفة قادرة على ادارة المؤسسات وانجاحها من الناحية المالية والادارية وتنفيذ المشاريع.

وأوضحت بأن المشاركين في هذه الدورة التي يقوم على تنفيذها خبراء متخصصين من شركة (الخط الفاصل للتنمية والتدريب)، سيعملون على وضع برنامج عملي لمشروع انتاجي محكم وتقديمه لرؤوس الاموال ورجال الاعمال لتبنيه وتنفيذه.

وأشارت الشائيبي، إلى أن دورت اخرى تكميلية متلاحقة ستقام خلال الفترة القادمة يمنح خلالها المتلقي دبلوم عالي للمتدربين المتفوقين يؤهلهم لادارة اية مؤسسة بنجاح.