هَكذا طلب الغرياني مِن سكان طرابلس مُعاملة النَازحين

07

وكالة ليبيا الرقمية

طالب المفتي السابق الشيخ الصادق الغرياني أهل طرابلس بمعاملة النازحين والمهجرين من مدينة بنغازي «مثل معاملة الأنصار للمهاجرين»، وأن يؤثروهم على أنفسهم في كل شيء، في أولويات الدراسة بالجامعة والعلاج بالمستشفيات.

وقال الغرياني خلال برنامج «الإسلام والحياة» بقناة التناصح، أذيع الأربعاء 28 سبتمبر الجاري، «إن المهجرين والنازحين من مدينة بنغازي هم غرباء ضعفاء مظلومون ومقهورون، يجب على أهلهم في طرابلس معاملتهم مثل معاملة الأنصار للمهاجرين».

وسبق للغرياني أن هاجم «قوة الردع» بعد أن ألقت القبض على مجموعة من أعضاء تنظيم الدولة في طرابلس، كانوا قد فروا من بنغازي، وبثت القوة فيديو ظهر فيه شخص يدعى محمد البرغثي يدلي باعترافات عن انتمائه إلى التنظيم ومشاركته في الهجوم على قاعدة معيتيقة، مقر القوة.

وقال الغرياني «إن شعار محاربة التنظيم الذي ترفعه قوة الردع الآن هو الشعار ذاته الذي تدمر به بنغازي منذ أكثر من عام ونصف العام، وهو الشعار الذي قتل به قادة الثوار في بنغازي ونحو ثلاثمئة من الدعاة وخطباء المنابر والميادين».

تعليقات حول الموضوع

تعليقات 7
  1. 1- بواسطة: عثمان 2016/09/30

    نسال الله ان يالف بين قلوب الليبيين وينقذهم من معامرة اليهود الذى لايحب الاستقرار فى المنطقة

  2. 2- بواسطة: Salem elogly 2016/09/30

    قوة الردع مع القيادة العامة للجيش والغرياني يتعاطف مع الارهاب ووصفهم بالثوار

  3. 3- بواسطة: Salem elogly 2016/09/30

    قوة الردع مع الجيش والغرياني يصف الارهابين بالثوار

  4. 4- بواسطة: امجد العبيدي 2016/09/30

    للاسف وجدنا مفتي ضال يايد الجماعات الضاله ..فاحذروا ايها الليبييون من فتنة هذا الرجل ومن علي شاكلته اصحاب قناة الفتنه التناطح (التناصح) وقناة النبح (النبا) فوالله انهم يحارب الحق باسم الدين …وكفاك ياغرياني بهتنا وضلالا فامرك انكشف لعامة الناس وسيدحض الله امثالك …وتحية شرف لاخينا السلفي عبدالرؤوف كارة وشباب قوة الردع الخاصه التي تحارب الارهاب والمفسدين

  5. 5- بواسطة: عبدالناصر 2016/09/30

    حفظ الله الشيخ وبارك لنا فيه ،، ليس دنب الشيخ ان هناك عبيد اﻻسير ومن علي شاكلتهم يجهاون قدره وﻻ يفقهون ما يسمعون

  6. 6- بواسطة: على 2016/09/30

    الشيخ يعتبر من اكبر العلماء وخاصة فى المغرب العربى ايها الجهلة من انتم حتى تقيمونه .حثالة تقراء كتابين او ثلاثة دينية ثم تقول الشيخ الفلانى ضال والشيخ الفلانى مبتدع والشيخ الفلانى لا اعرف ماذا . حقراء اخر الزمان لا يعطون لعالم قدره . حفظ الله شيخنا واطال فى عمره وامده الله بالصحة والعافية . اما انتم يامرضى النفوس اذهبوا فعالجوا انفسكم قبل ان يستفحل بكم المرض

  7. 7- بواسطة: لطفى 2016/09/30

    بالنسبة لليتفاخر بأنه ليبي انا معش ليبي لاننى سمعت كلام من حاج صديق كان بالحج نقل عن شخص ليبي معاهم فى البعثة يسب الرب وعندما نبهوه رفاقه بأنه ارتكب دنب كبير قال لهم بالعبارة ومن قالكم انا جاى بنحج وتلومون حالا وللعلم هدا الرجل من شرق البلاد والعاقل يفهم .

تعليقات 7