اعتداء مسلّح بمصلحة الأحوال المدنية ووزارة الداخلية تُصدر بياناً بالخصوص

11536029_1608981836041449_6842705646022722480_n-1132x670

وكالة ليبيا الرقمية

أصدرت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، مساء اليوم الاثنين، بياناً بشأن الاعتداء المسلح الذي وقع ظهرًا بمقر مصلحة الأحوال المدنية بمنطقة الدريبي في العاصمة طرابلس.

وقالت الوزارة في البيان المنشور عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” إن المعلومات التي تلقتها بشأن الاعتداء “تفيد المعلومات بأن هناك مجموعة مسلحة حاولت الدخول لمقر المصلحة بالقوة وقامت بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي الأمر الذي نتج عنه إصابة عضوين بالمصلحة”.

وأوضح بيان الوزارة أن المصابين “أحدهم مسؤول الشؤون الإدارية والآخر موظف بالمصلحة”، مؤكدة “أن الاعتداء المذكور كان نتيجة خلافات شخصية لا علاقة لها بسير العملية الإدارية بالمصلحة”.

وأكدت الوزارة في ختام بيانها “أنها باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق في ملابسات الحادث ومتابعة الجناة لضبطهم وإحالتهم للعدالة”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • صالح

    انشاء الله سلامتهم كبيره موظف يقوم بعمله للموطن يعتدى عليهم باطلاق نار فى مقر عملهم اى كانت جه امنيه او سريه اوكتيبه فهم مجرمين فوق العاده يفترض الا يسكت على هاذا الاعتداء كيف نرد على دول العالم ونقول تعالوا بسفراتكم الى ليبيا……..

  • هذا دليل واضح وبين على عدم وجود العناصر المخلصة في عملها في داخل الحكومة أي كان مسماها لإرساء دعائم الدولة.

  • ابو عبد الله

    الداخلية تصدر بيان !!!عجيب ؟ وماذا فعل البيان ؟ كنا ننتظر بكشف وصور المعتدين ومصادرة اسلحتهم وايداعهم السجن ,وتحريم دخولهم اية مؤسسة تتبع الدولة حتى بعد انقضاء مدة عقوبتهم ,
    السجل المدنى مؤسسة مدنية تخص كل الليبين بما فيهم من اعتدى عليها ,فليحرموا من خدماتها على الاقل ,

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً