“مصطفى صنع الله” يقوم بزيارة تفقدية إلى منطقة الهلال النفطي

وكالة ليبيا الرقمية 

قام رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، بزياره تفقدية الى منطقه الهلال النفطي لمتابعة أعمال الصيانة الجاري والتي سيتم تنفيذها في الفترة المقبلة، أمس الأثنين.

ورافق المهندس مصطفى صنع الله في الزيارة كل من السيد بلقاسم شنقير عضو مجلس إدارة  المؤسسة، و السيد جاد الله العوكلي عضو مجلس إدارة المؤسسة، ورؤساء شركات الهروج للعمليات النفطيه، وشركه سرت لإنتاج وتصنيع النفط و الغاز، وشركه الزويتينة، للنفط و شركة الخليج العربي للنفط و شركةً رأس لانوف لتصنيع النفط و الغاز و عدد من المسؤولين و المختصين بالمؤسسة و الشركات النفطية المشغلة.

وقال مصطفى صنع الله في تصريح صحفي، أن المؤسسة تسابق الليل و النهار لكي تتمكن من زيادة الانتاج بأسرع وقت ممكن لان الوضع المالي و الاقتصادي للدولة يمر بمرحلة كارثيه غير مسبوقة.

وأشار إلى أن دور المؤسسة الوطنية للنفط يتمثل في زيادة الإيرادات النفطية للدولة و هذا ما نعمل عليه و معدلات الانتاج تجري قدما وفق الخطة و الجدول الزمني الذي أعلنا عنه سابقا إبان رفع القوه القاهره عن الموانئ.

وأضاف المهندس صنع الله “إن جميع العاملين بقطاع النفط يبذلون جهود وطنية كبيره جدا لتحقيق مهمة المؤسسة لزيادة الانتاج في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد و اخص بالذكر الجنود المجهولين العاملين في الحقول و الموانئ و المصانع و عموم المنشآت النفطيه”.