الاتحاد الليبي يكشف المرشحين لقيادة المنتخب

07

وكالات

قال عضو مكتب الإعلام بالاتحاد الليبي لكرة القدم، عبدالمنعم الدرسي، إن المنتخب الليبي سيشرع في الاستعداد لمباراة تونس أوائل الشهر المقبل بإقامة معسكر استعدادي بالجزائر، كاشفا، في الوقت نفسه، عن أبرز الأسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب الفريق.

ويواجه المنتخب الليبي شقيقه التونسي يوم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ضمن الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأوضح الدرسي، اليوم، الأحد، في تصريحات لكووورة، أن اللجنة الفنيّة للاتحاد الليبي تعكف حاليا على اختيار المدرب المحليّ المناسب لقيادة المنتخب في المباراة القادمة.

وأضاف “هناك عديد الأسماء المطروحة على رأسها مدرب نادي أبي الأشهر جلال الدامجة، ومدرب الأخضر رضا عطية، ومدرب الهلال عبدالحفيظ أربيش، ومدرب النصر ومساعد كليمنتي ناصر الحضيري، ومساعده الأخير عبدالعاطي القبي”.

وأشار مسؤول الإعلام بالاتحاد الليبي إلى أن اللجنة الفنية ستصدر توصياتها لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة باختيار المدرب الأنسب لقيادة المنتخب، كما أكد أنه سيتم التواصل مع كل اللاعبين المحترفين، الذين كانت لديهم خلافات مع المدرب السابق خافيير كليمنتي أمثال أحمد بن علي، وأكرم الزوي، ومن يرى الطاقم الفني الاستعانة بهم في مباراة تونس.

واختتم الدرسي تصريحاته بأنه سيتواجد بعض اللاعبين المهمين ممن استبعدهم المدرب الإسباني خلال الفترة الماضية أمثال قائد المنتخب علي سلامة.