المرافق التعليمية تعلن بدء توريد “المقاعد الزوجية” إلى مخازنها

وكالة ليبيا الرقمية 

أعلنت مصلحة المرافق التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم بدء بتوريد كميات من المقاعد الزوجية إلى مخازنها الرئيسية، وذلك بعد اتخاذ إجراءات التعاقد مع بعض الشركات المحلية.

وقال ومدير إدارة التجهيزات بالمصلحة، رمضان الزلاوي، إن الكميات المقرر توريدها خلال هذا الأسبوع تبلغ أكثر من (5000) مقعد زوجي وستشرع المصلحة في توزيعها على كافة المناطق التعليمية عبر مركز اتصالات خدمات المدارس (1417) ووفق الاحتياج الفعلي.

وأضاف الزلاوي في تصريح صحفي، أن الكمية الموردة لا تفي بكافة احتياجات المدارس “الأمر الذي أدى إلى إيجاد حلول بديلة من خلال الإستفادة من الأثاث القديمة وإعادة صيانته”، مشيرا إلى أن المصلحة تواصل سعيها مع الجهات المعنية للإفراج عن ميزانياتها المتوقفة لأكثر من ثلاث سنوات.

وأكد الزلاوي عن قرب وصول شحنات من (خطاط السبورة البيضاء) لمخازن المصلحة وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات الإدارية والقانونية مع الشركات الموردة. موضحا أن الكميات الموردة من الخطاط تبلغ أكثر من نصف مليون خطاط.

وكانت مصلحة المرافق التعليمية قد فتحت في وقت سياق قنوات للتواصل مع الجهات المعنية ومنها ديوان المحاسبة من أجل المسارعة في توريد احتياجات المدارس تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.