أمير دولة قطر يستقبل وزير الداخلية على رأس وفد رفيع المستوى

الزيارة تأتي في إطار تبادل الآراء والتشاور. [داخلية الوفاق]
استقبل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا، على رأس وفد رفيع المستوى ضم كل من وكيل وزارة الخارجية للشؤون الفنية، ووكيل عام وزارة الصحة، ووكيل وزارة المواصلات، بالإضافة إلى منسق شؤون مكافحة الإرهاب بالمجلس الرئاسي، وعدد من مسؤولي وزارة الداخلية الليبية.

وحضر اللقاء رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني، ووزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، وكبار المسؤولين بالدولة القطرية.

محتوى ذو صلة
الشح: ما صرح به «الحويج» يأتي في إطار تسول الدعم لقتل أبناء ليبيا

وعبر أمير دولة قطر خلال اللقاء، عن مواقفه الداعمة لحكومة الوفاق الوطني، وأوضح أن هذه الحكومة هي الحكومة الشرعية في ليبيا والمعترف بها دولياً.

وأكد “تميم” أن دولة قطر لن تتراجع عن دعم حكومة الوفاق الوطني.

وأفاد المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق، بأن الزيارة تأتي في إطار تبادل الآراء والتشاور حول سُبل وأوجه التعاون والقضايا والموضوعات ذات الإهتمام المشترك.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

تقصد هذه الصورة 🤔

السراج فضح المؤامرة لسرقة الثروات الطبيعية الليبية

السراج فضح المؤامرة لسرقة الثروات الطبيعية الليبية لماذا قام السيد السراج بتوقيع اتفاقية مع تركيا ..؟؟ توجد عدة أسباب لتوقيع أتفاقية مع تركيا التي كشفت الحقائق المخفية عن الليبيين المشغولين بقتل بعضهم … ومن بينها ضرب خطة المصري جمعة الزوم المعروف عند الليبيين باحمد قذاف الدم الذي اتفق مع عبدالفتاح السيسي بسيطرة مصر على ثروات ليبيا الطبيعية من الغاز والنفط بالبحر الابيض المتوسط بالمنطقة المعروفة بالجرف القاري بتقاسم مع دولة اليونان المفلسة بسبب الفساد الاقتصادي . فقام سادة المحترمين بالمجلس الرئاسي بالتوقيع مع تركيا الأمنية لحماية الثروات الطبيعية وفضح حميع الاطراف العربية والتركية والاوروبية التي تعمل في السر على سرقة… قراءة المزيد ..